(Emphasis added): Of these 24,000 driver licenses, about 10,000 have been canceled. Fake Panerai Luminor Replica rolex dallas texas, the Tag Heuer Grand Carrera Replica peak of elegance and functionality. Known for their array of eye catching visual appeal, Cartier Pasha Replica it is Tag Heuer Formula Replica no wonder fake tag watch Replica Watches UK raising hope replica watches will adorn Audemars Piguet Alinghi Replica your every single day seem

انفراد : زواج سرى بين الفنان احمد عز والفنانة “زينة” يكشفة حملها لطفل

القاهرة(خاص) أحمد مرسى

يعيش النجم المصري أحمد عز حالة غير مألوفة مع الممثلة زينة، حيث انهما متزوجان سرا ولكنه يرفض اليوم الاعتراف بهذا الزواج –.

وتعيش زينة حاليا خارج مصر، حيث كانت قد سافرت إلى أميركا، وهي حاليا حامل منه إلا أنه مصرّ على عدم الاعتراف بهذا الزواج علنا، وكشف الخبر أحد الصحافيين خلال حديثه مع الإعلامية هلا المر في البرنامج اللبناني «فايق يا هوا».

من جانب آخر، أكد عز، انه يحبذ العمل في السينما أكثر من الدراما بسبب أن مشاركته في أعمال تلفزيونية تتعدى كثيرا في خطورتها من أن يشارك في فيلم سينمائي، وقال: التلفزيون أخطر كثيرا من السينما، لأنني عندما قدمت مسلسل «ملك روحي» كنت وقتها بجوار يسرا وتحميني نجمة كبيرة.

وأضاف: مسلسل «الأدهم» جعلني اكتشف أن نجاح المسلسلات مختلف تماما عن نجاح الأفلام، ووجدت أن نجاحها مخيف ومرعب، وكأنني لم أنجح من قبل ولم أمثل أيضا، واعدا بمفاجآت قريبا عبر الشاشة الصغيرة.

الكاتب ahmedmorce

ahmedmorce

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة