الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / أول قمة عربية في عهد الملك محمد السادس بمراكش

أول قمة عربية في عهد الملك محمد السادس بمراكش

الرباط:  عبدالسلام العزوزي

buy dapoxetine online in uk to cure premature ejaculation. take dapoxetine to delay ejaculation. buy dapoxetine with free online consultation at 

3 days ago – orally with strong immune system includes the stimulation. buy estrace online no prescription united states titles, and and effective male 

جامعة الدول العربيه

pharmaceutical bestsellers: atarax and abilify, mean drunk paxil. bonus pills in online stores? atarax online

buy prednisone online . active ingredient: prednisone. prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin conditions. ceftin picture buy ceftin online

أرجأت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية موعد عقد القمة العادية، المقررة بمدينة مراكش من 29إلى30 مارس المقبل، إلى 7-8 أبريل من العام الجاري، بناءً على طلب من المملكة المغربية.

وقال نائب الأمين العام للجامعة، أحمد بن حلي، في تصريح صحفي، إنه “بناءً على طلب من المملكة المغربية، ونظرًا للأجندة الدولية، وارتباط العديد من المسؤولين، تقرر تعديل موعد القمة إلى مطلع أبريل المقبل”.

buy dapoxetine online uk. get discounts on drugs. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy viagra dapoxetine!

ويرجئ، “أحمد بن حلي” تأجيل قمة مراكش نظرا لتزامنها بارتباط العاهل المغربي بالمشاركة في القمة الأمريكية للأمن النووي والمقرر عقدها في واشنطن في نفس الفترة من مارس المقبل.

purchase discount medication! generic zoloft cost rite aid . free delivery, buy online zoloft.

والقمة المنتظر عقدها في عاصمة النخيل جنوب المغرب في مطلع أبريل المقبل ستكون القمة العربية الأولى من نوعها التي تنعقد في عهد الملك محمد السادس بعد توليه اعتلاء عرش المملكة سنة 1999عقب وفاة الراحل الملك الحسن الثاني الذي شهد المغرب في عهده احتضان سلسلة من القمم العربية والإسلامية .

doxycycline cellulitis doxycycline and alcohol buy doxycycline online

وجرى ترسيخ عقد القمة العربية الدورية في مارس من كل عام، حيث التأمت القمة الأخيرة في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية العام الماضي في 26 من نفس الشهر .

وكانت قد هيمنت على أشغالها العملية العسكرية في اليمن تحت اسم “عاصفة الحزم” بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دول خليجية وعربية، وكذلك الحرب الأهلية والطائفية التي تتزايد في ليبيا،بالرغم من توصل الأطراف الليبية أخيرا في الصخيرات المغربية إلى اتفاق يقضي بتشكيل حكومة ائتلاف وطني،  كما ناقش المؤتمرون، آنذاك، العديد من القضايا الراهنة التي تدفع في تجاه توحيد الأمة العربية اقتصاديا وعسكريا مثل إنشاء سوق عربية مشتركة وتكوين قوة عسكرية عربية مشتركة دفاعا عن أمن واستقرار الدول العربية.

prednisone direct rx canada, buy prednisone 10 mg paypal accepted, prednisone for sale, drug deltasone 10, can prednisone be bought over the counter in 
 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

” جامعه الأزهر دعوات للإلغاء والاكتفاء بالدعوه “

كتبت/فيفيان عادل تعلو الأصوات بين حين و أخر في المطالبه بألغاء جامعه الأزهر وإقتصارها علي …