” إتحاد الوطن العربي ببروكسل ” يكلف ياسر قنطوش مستشارا قانونيا للمجلس في مصر والشرق الأوسط .

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 11:37 مساءً
” إتحاد الوطن العربي ببروكسل ” يكلف ياسر قنطوش مستشارا قانونيا للمجلس في مصر والشرق الأوسط .

كتب : أحمد زينهم

أصدر صاحب سمو الأمير “جمال النعيمي” مؤسس ورئيس إتحاد الوطن العربي ببروكسل، قرارا بتكليف المستشار ياسر أحمد قنطوش مستشارا قانونيا لإتحاد الوطن العربي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط .

ونص القرار على تولي المستشار ” ياسر قنطوش ” منصب المستشار القانوني للإتحاد في جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط ، ومجموعة المصانع التي ينفذها الإتحاد في الوطن العربي ، والتفويض بعقد لقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، لصياغة مذكرة تفاهم بخصوص تدشين أول أكبر مصنع للسيارات الكهربائية بجمهورية مصر العربية ، وسيتم الإعلان عن اللقاء من خلال مداخلة هاتفية للمستشار القانوني للإتحاد ” ياسر قنطوش ” من خلال عدد من القنوات الفضائية المصرية ، حتى وصول الأمير جمال النعيمي مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي من بروكسل الأسبوع القادم.

ومن جانبه، حذرا المستشار ياسر قنطوش ، بالملاحقة القانونية اللازمة حيال كل ما يستهدف تشويه وتعطيل حركة التنمية والضرر بالإقتصاد المصري ، وأن النقد والتشويه الممنهج التي تعرض لها إتحاد الوطن العربي في أعقاب الإعلان عن أكبر مشروع لتصنيع السيارات الكهربائية بجمهورية مصر العربية، أنه من جانب بعض المغرضين وأعداء النجاح والتنمية الاقتصادية و وإنتعاش الإقتصاد المصري .

الجدير بالذكر أن إتحاد الوطن العربي أعلن مؤخراً عن تدشين بروتوكول تعاون وشراكة مع الجانب الإيطالي ، لإنشاء أول خط إنتاج ومصنع للسيارات الكهربائية في الوطن العربي يقام على أرض مصر بتكلفة إجمالية عشرون مليار دولار .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.