الرئيسية / أحداث وتقارير / ابن مرسي المعزول وراء محاولة اغتيال مرتضي منصور

ابن مرسي المعزول وراء محاولة اغتيال مرتضي منصور

مرتضي منصور

كتب/ محرر الحوادث
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل خطيرة عن محاولة اغتياله والتي حدثت فجر اليوم الاحد أثناء خروجه من بوابة نادي الزمالك كما كشف بالأسماء عن المتورطين في هذه الواقعة.

وقال مرتضى إنه أثناء خروجه من النادي برفقة بعض أصدقائه فوجىء بشباب يطلقون الرصاص ناحيته على رأسه من الخلف ولحظهم أحد أصدقائه فحذره سريعا فخفض رأسه قبل وصول الرصاصة إليها بثواني قليلة لينجو من الموت بأعجوبة

وأضاف أن اثنين من أفرد الأمن الواقفين بجواره تعرضا لاصابات مختلفة بعدما أصيبا بطلقات الرصاص في أجزاء مختلفة بالجسد.

واتهم مرتضى،قيادات رابطة ألتراس وايت نايتس الزملكاويه والمساندين لجماعة الإخوان المسلمين بتدبير هذه الواقعة وكشف عن أسمائهم وهم سيد مشاغب وطارق مساكن وأحمد شبرا وأحمد جودزيلا.

وأكد مرتضى أنه أطلق عليه 14 رصاصة حية وأن الطلقات النارية أصابت أحد الصحفيين، ومحامي الشئون القانونية بالنادي، وقد تم نقلهما إلى المستشفى مشيرًا إلى أنه سبق وأن تقدم ببلاغ بالتهديدات التى تلقاها من بلطجية “الوايت نايتس” وأنه قام بعمل محضر بقسم العجوزة بالواقعة، مشيرا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد الوايت نايتس، ولكنهم لم يستجيبوا لندائه.

وذكر منصور عدة أسماء من الرابطة المتورطين مع نجل مرسي، وهم أحمد شبرا، وسيد مشاغب، وأسامة بولدوزر وطارق مساكن وأحمد جوتزيلا.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *