الرئيسية / ارشيف الطليعة / احمي وطنك : المرحلة الراهنة تشهد العديد من المؤشرات الايجابية الدالة علي انطلاقة مصرية كبري

احمي وطنك : المرحلة الراهنة تشهد العديد من المؤشرات الايجابية الدالة علي انطلاقة مصرية كبري

 388339_200973993318455_355774872_n

كتب / القلم السياسي

أكد المستشار ابراهيم السعيد نصار – رئيس الحزب الجمهوري المصري وعضو حملة ” احمي وطنك ” – أن المرحلة الراهنة تشهد العديد من المؤشرات الايجابية الدالة علي انطلاق مصر ، شعبا وقيادة ، نحو آفاق جديدة من النهوض بالوطن ، وهو ما ظهر جليا في النجاح الفائق الذي حققه مؤتمر الشباب الذي أقيم أخيرا بمدينة شرم الشيخ بقيادة السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس جمهورية مصر العربية .

 

جاء ذلك ضمن فعاليات اللقاء الهام الذي عقد اليوم بمقر الحزب برئاسة المستشار ابراهيم السعيد نصار، وتمت فيه استضافة كلا من ” حسين حمد ” – مؤسس حملة احمي وطنك – و” عمرو عبدالرحمن ”  –  المتحدث الاعلامي باسم الحملة .

 

وقد تمخض اللقاء عن وضع أسس للتنسيق المشترك بين قيادات الحملة والسادة المسئولين في الدولة المصرية، من أجل دعم العمل الوطني في المرحلة المقبلة ، والتأكيد علي حماية وعي الانسان المصري وبث الروح الايجابية في أوساط المواطنين والتصدي للدعاوي الهدامة وكشف حقائق التنظيمات الارهابية والتخريبية، وبحث كيفية حصارها والقضاء علي شرورها في مهدها .

 

كما تطرق اللقاء الي بحث سبل الاسهام في ايجاد حلول لأزمات المواطنين في كافة القطاعات وعلي مختلف الاصعدة وفي الصدارة منها المواطن البسيط.

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

.. والله أكبر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …