الرئيسية / أحداث وتقارير / احمي وطنك: بعد القضاء علي حريم داعش حان الوقت لإبادة اخوان النكاح

احمي وطنك: بعد القضاء علي حريم داعش حان الوقت لإبادة اخوان النكاح

حملة احمي وطنك 66

كتب/ القلم السياسي

أكد بيان باسم حملة ” احمي وطنك ” عن دعمه وكافة ابناء الشعب المصري الاصيل ، للمؤسسة الشرطية ورجالها البواسل في معركتهم الشرسة ضد عناصر الارهاب في كل بقاع مصر المحروسة بإذن رب العالمين .

 

وأشار البيان الي أهمية أن تقوم وسائل الاعلام المصرية بتسليط الضوء علي جهود الأمن المصري وإشراك المواطن المصري في المعركة ضد أعداء مصر – ولو معنويا – بدلا من إبقائه في معزل عن مجريات الامور بحيث لا يتعرف إلا علي من مات من الكلاب الارهابية الضالة .. أو من استشهد من خير جنود الأرض بالشرطة المصرية والجيش المصري .

 

وأكد البيان علي حقيقة هامة وهي أن حالة الاستنفار بين المواطنين بالغة الاهمية لتقوية الظهير الشعبي للدولة المصرية وقائدها وجيشها وشرطتها في أخطر المواجهات الشاملة ، القائمة بالفعل والمرتقبة .

 

حسين حمد

 

من جانب أعلن ” حسين حمد ” – مؤسس حملة ” احمي وطنك ” أن العمليات الارهابية القذرة التي تتبناها حركات منبثقة من جماعة الشر الاخوانية تنفيذا لأوامر سادتها الصهاينة والماسون في المخابرات الامريكية والتركية والاسرائيلية ، قد كشفت حقيقتهم العارية أمام المصريين .. وحولتهم إلي نماذج لأعداء الوطن في كل زمان ومكان.

 

وأدان ” حمد ” الجرائم الخسيسة التي يرتكبها ابناء السفاح الاخواني ضد الدولة المصرية وأبناءها في كل مكان ظنا منهم أنهم سوف يعودون لحكمنا علي جثثنا .. وهو أبعد لهم من كوابيسهم قبل أحلامهم .. (إن كانت الخنازير تحلم أصلا).

 

عمرو عبدالرحمن 1

 

أما ” عمرو عبدالرحمن ” – المتحدث الاعلامي لحملة ” احمي وطنك ” – فأكد أن القضاء علي عناصر حريم الجماعة وأبناء المناكحة قد بات قريبا بمشيئة الله .

 

وأوضح أنه وبعد أن انتهت أسطورة داعش – ابناء السفاح مابين الاخوان الكافرين وقوي الغرب الصهيوني – فقد جاء الدور علي خراف الاخوان الضالة ليتم إبادتها من المنابع وطردهم من بلادنا ليتم تطهير أرضنا الطيبة من عملاء الاحتلال الصهيو ماسوني ، الذين لم يظهروا في بلد إلا وتم احتلاله ( تحت ذريعة الحرب علي الارهاب ) .. وما هي إلا الحجة التي يرفعها ذوات الرايات الحمر في كل مكان .

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

 

  • وحفظ الله مصر ونصر قائدها وجيشها وشرطتها.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …