الرئيسية / أحداث وتقارير / احمي وطنك تحذر: الدواجن تسبب الضعف الجنسي وتمنع الانجاب بأمر وزير الصحة

احمي وطنك تحذر: الدواجن تسبب الضعف الجنسي وتمنع الانجاب بأمر وزير الصحة

حملة احمي وطنك 66

كتب/ القلم السياسي

استنكرت حملة ” احمي وطنك ” صمت المسئولين في الحكومة والبرلمان علي جريمة تسميم غذاء المصريين وإخصاؤهم جنسيا وحرمانهم من الانجاب في تعدي خطير لأبسط حقوق الانسان (طبعا الدكاكين اياها لا تري لا تسمح لا تتكلم الا عن حقوق تظاهر الغوغاء والهمج) .

 

*وأدان “حسين حمد” – مؤسس الحملة – هذه الجريمة التي اعترف بارتكابها علنا جزار الصحة المدعو وزير .. في مؤتمر صحفي عالمي والذي قرر تسميم طعامنا بحجة كاذبة متآمرة علي أهل مصر بأنه ضمن استراتيجية الدولة  لمواجهة مشكلة الكثافة السكانية ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

 

*وطالبت الحملة ، المصريين بالحذر حتي نحمي أنفسنا من الجرم البشع الذي يريد أن ينفذه وزير الموت بحق الملايين من المواطنين .

 

*وعبرت الحملة في بيان لها عن استمرار مشهد صمت الحملان الذي يؤديه ببراعة المحسوب علينا بالعافية رئيسا للوزراء المدعو (شريف) اسماعيل ، علي هذه الجريمة الممنهجة والعلنية ـ إلا أن يكون غافلا أو مغفلا عنها أو شريكا فيها وجرت بموافقته .

 

*وذكر “عمرو عبدالرحمن” – المتحدث الاعلامي للحملة – أنه يبدو ان رئيس الوزراء لم تعد له رغبة في ممارسة حياته الطبيعية والانجاب وأنه قام بتزويج اولاده .. أو ربما قام بتسفيرهم للخارج فلم يعد يشغل باله بالملايين الذين هم في رقبته الي يوم الدين …

 

كان الوزير الاخوانجي قد اعلنها صريحة قائلا : سنبدأ خلال الاسبوع القادم بخفض معدل الخصوبة عند المصريين عبر دس مواد معينة في علف الحيوانات الداجنة !!!!

 

من جانبها أعلنت السيدة / ماري سامي نجيب – خبيرة التنمية البشرية – أن هذه التصريحات تنم عن فكر شيطاني يتمثل في اخصاء الرجال وايذاء الأسر بلا ذنب جنته .

 

واضافت بقولها : الاقتصاد مقدور عليه لكن إصابة الشعب بأمراض منها السرطان فهذه هي المصيبة الحقيقية إلي جانب أن الدولة ستحقق خسائر بالملايين من تكاليف علاج المرضي .

 

وقالت : اكيد هناك مليون طريقة لخفض المواليد بعيدا عن هذه الاساليب المرفوضة شرعا وأخلاقا .

 

واختتمت “ماري سامي نجيب” بقولها : ( محدش يجيب المرض لأهل بلده تحت إي أسباب ويبقى رجل بيحب البلد )

 

جدير بالذكر أن النائبة البرلمانية المصرية ، السيدة / منى منير اصدرت بيانا عاجلا لمجلس النواب كشفت فيه عنه خلية مشبوهة تستهدف إيذاء وامراض المصريين ..

 

الخلية التآمرية تتكون من وزير الصحة المصري ومستشاريه وأعضاء من البرلمان المصري ومستشارين في الرئاسة المصرية وقد أصدروا أوامر مجرمة شرعا وقانونا بحقن الدواجن في 20 ألف مزرعه بمادة تسبب الضعف الجنسي للجنسين سواء الذكر أو الانثى ، وان هذه المزارع تستخدم هرمونات لزيادة أحجام الدواجن، تؤثر بإنتقالها للإنسان على كيمياء جسمه بما يؤثر سلبا على صحته نتيجة تحولها في جسم الانسان بفعل الحرارة إلى مركبات ضارة وتسبب أمراضا خطيرة كالسرطان .

 

وقد تقدمت ” منير ” ببلاغ إلي النائب العام بهذه الجريمة كما تقدمت ببيانت عاجل لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال للتحقيق في الامر .

 

 

حفظ الله مصر.

 

  • روابط ذات صلة:

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …