الرئيسية / اخبار مصرية / احمي وطنك: ضربة سيساوية موجعة للقتيل بيريز وإخوانه

احمي وطنك: ضربة سيساوية موجعة للقتيل بيريز وإخوانه

%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%b2-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a

كتب/ عمرو عبدالرحمن
أشادت حملة احمي وطنك بضربة المعلم التي وجهها المشير / عبدالفتاح السيسي – رئيس جمهورية مصر العربية – للعدو الصهيوني ، حيث تم تسريب انباء عن زيارة رئاسية مرتقبة الي تل أبيب بمناسبة مشاركة الرئيس في تأبين الارهابي شيمون بيريز .

 

ولكن عندما أقيمت مراسم التأبين فوجئ الصهاينة والشتامين الاخوان في مصر بضربة صاعقة تهوي علي رؤوسهم ، حيث لم يغادر الرئيس بلاده ولم يشارك في في تأبين القتيل الاسرائيلي ( ضحية صراع الاجهزة اليهودية ).

 

 

كانت عناصر المرتزقة من الاخوان والنكسجية قد استعدوا للزيارة لكي يستغلوها في الهجوم الاعلامي علي الدولة ورئيسها ، وفاتهم أن ، ليس فقط أن الرئاسة لم تعلن رسميا عن أي زيارة من هذا النوع .. ولكن أيضا أن العدو الأول لإسرائيل – وهو ولا فخر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وكلنا لها عدو – لم ولن يفكر في اتخاذ خطوة كهذه باعتباره رأس الدولة والرمز الوطني للشعب .

 

 

الصدمة أوجعت كذلك حلفاء الاخوان في تل ابيب ، فانطلقت حملة تطاول على الرئيس المصري في إسرائيل لتجاهله جنازة القتيل شيمون بيريز ..

حيث انتقد المحلل الإسرائيلي، أفي يساخروف، ما وصفه بنهج القادة العرب تجاه وفاة الرئيس الإسرائيلي السابق، شيمون بيريز .

 

 

وأضاف في تقرير نشره موقع “واللا” العبري اليوم الخميس، أن الرسالة الوحيدة التي وصلت إسرائيل بشكل رسمي كانت رسالة باردة بعث بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن والتي وصلت بعد ساعات من وفاة بيريز.

 

 

وتابع قائلًا أنه إذا كان بوسعنا وصف رسالة تعزية أبو مازن بالباردة، فماذا يمكننا أن نقول عن التجاهل التام لكل من مصر !

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …