الرئيسية / ارشيف الطليعة / احمي وطنك : مؤتمر الشباب ” ابدع انطلق ” نواة لبناء جيل جديد قادر علي بناء مصر الجديدة

احمي وطنك : مؤتمر الشباب ” ابدع انطلق ” نواة لبناء جيل جديد قادر علي بناء مصر الجديدة

14051721_1691726107817919_8265738048014180875_n

كتب/ القلم السياسي
أعلنت حملة احمي وطنك أن مؤتمر الشباب الذي عقد بمدينه شرم الشيخ برعاية وحضور السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – يعد بمثابة بوابه جديدة للامل لأجيال واعده عانت طويلا من التهميش والأقصاء.

وقال ” حسين حمد ” – مؤسس الحملة – أن التفاف شباب مصر تحت مظله واحدة ” ابدع وانطلق” تعتبر خطوة رائدة فى مسيرة الديمقراطية وتأهيل اجيال شابة لتجديد الدم بكافة المؤسسات بقيادات شابة قادرة على الأدارة والمسئولية بالبلاد.

وأشار إلى ان المؤتمر يتيح فرصه جيدة للشباب الواعد تحقيق مآرب ثورة الشعب الكبري .. وليكونوا جزءا أساسيا من العملية السياسية.

من جانبه أشاد ” عمرو عبدالرحمن ” – المتحدث الاعلامي باسم الحملة – بعزم الرئيس عبدالفتاح السيسي علي تكرار المؤتمر بصورة دورية لتعميق التواصل بين القيادة السياسية مع شباب مصر وتبادل الخبرات ضمن برنامج التأهيل والأعداد للقيادة الشبابية.

وتابع:” أن حديث الرئيس مع شباب مصر امتاز بالمكاشفه والمصارحة بواقع الأمور والمشكلات وإطلاع الاجيال الشبابية وعموم الشعب عن حال بلادهم ، بما يضع الجميع علي حلبة المشاركة والمسئولية للعمل على الخروج من عنق الزجاجة والانطلاق نحو بناء مصر الجديدة .

تحيا مصر
تحيا مصر
تحيا مصر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وصول و سفر 3 الاف و 738 راكب بموانى البحر الاحمر و تداول 491 شاحنة ووصول 8 الاف و 500 طن بوتاجاز لموانى السويس

متابعة جمال شوقى   صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء …