الرئيسية / ارشيف الطليعة / احمي وطنك : نجاح التجربة النووية الكورية الشمالية رد مناسب علي طغيان الصهيونية العالمية

احمي وطنك : نجاح التجربة النووية الكورية الشمالية رد مناسب علي طغيان الصهيونية العالمية

%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%88%d9%88%d9%8a%d8%a9

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أشادت حملة ” احمي وطنك ” المصرية ، بالتجربة النووية الناجحة التي أجرتها دولة كوريا الشمالية ، مشيرة في بيان لها أن هذه تعد خطوة جديدة علي طريق مواجهة العدو المشترك ، الصهيونية العالمية والعدو الاميركي .

 

وأدانت الحملة لجوء الجارة الجنوبية الي التمسح بالعدو الاميركي ومطالبته بالتدخل ضد بيونج يانج .

 

وطالبت الحملة في بيانها ، كلا الدولتين بالتوحد وإزالة الحدود البينية ، والوقوف يدا واحدة في مواجهة التهديدات التي تمثلها قوي النظام العالمي الجديد ، ورفض وجود حكومات عميلة له في سدة السلطة تأتمر بقرارات واشنطن وتسلم قياد شعوبها للأمم المتحدة الصهيونية .

 

كانت دولة كوريا الشمالية الجمعة قد اعلنت رسميا إجراءها تجربة نووية جديدة، وأعلنت أنها ستواصل اتخاذ إجراءات تهدف إلى تعزيز قدراتها النووية في ظل الخطر المتنامي من جانب واشنطن.

 

وجاء في بيان نشرته وكالة الأنباء الكورية المركزية الجمعة 9 سبتمبر/أيلول أن بيونغ يانغ “ستواصل اتخاذ الإجراءات الرامية إلى تعزيز قدراتها النووية الوطنية من ناحية الحجم والنوعية من أجل ضمان الكرامة وحق البلاد بالوجود في ظروف الخطر النووي المتنامي من جانب الولايات المتحدة”.

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …