الرئيسية / اخبار مصرية / اختيار اللواء أ. ح محمد علي الشيخ وزيرا للتموين إعلان حرب علي الفساد

اختيار اللواء أ. ح محمد علي الشيخ وزيرا للتموين إعلان حرب علي الفساد

وزير التموين اللواء

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أشادت حملة ” احمي وطنك ” بقرار اختيار اللواء أركان حرب / محمد على الشيخ  – رئيس هيئه الامداد والتموين – كوزير للتموين ، معتبرة أن هذا القرار بمثابة إعلان حرب علي سارقي قوت الشعب ، وفع لشعار : الخبرة . الانضباط . الالتزام . الحزم ، وهي الصفات التي تحتاجها الدولة في كافة مفاصلها ، خاصة في مرحلة البناء ، وفي ظل حالة الحرب التي تخوضها البلاد .

 

يعتبر  اللواء أركان حرب / محمد على الشيخ ، أحد قادة القوات المسلحة السابقين البارزين، الذين كان لهم دور كبير فى إنقاذ شعب مصر من فوضي النكسة أيام يناير الاسود ، حيث كان يشغل منصب رئيس هيئة الإمداد والتموين فى ذلك التوقيت، وتحمل مسئوليات كبيرة، في تكفل القوات المسلحة بتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية للعديد من المحافظات خاصة فى صعيد مصر.

 

إلى جانب دوره الكبير فى حل أزمة إضرابات النقل العام المتكررة فى القاهرة الكبرى، بعد نجاحه فى تشغيل إدارة النقل التابعة للهيئة بدلا من أتوبيسات النقل العام، وتجاوز المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

وتشدد الحملة في بيانها علي أن اللواء الشيخ هو الأنسب لتولى حقيبة التموين نظرا لدرايته بكل مايتعلق بمسئوليات هذه الوزارة ، انطلاقا من ملف خدمته المتميز فى هيئة الإمداد والتموين منذ الأيام الأولى لخدمته فى القوات المسلحة حتى خروجه منها .

 

تعتبر هيئة الإمداد والتموين من أكبر الهيئات فى القوات المسلحة وتشمل نحو 7 إدارات تقدم خدمات النقل والتموين والتعيينات ، والخدمات الطبية والبيطرية ، والمهمات ، وغيرها من الإدارات الهامة التى تقدم خدمات للقطاعين المدنى والعسكرى على حد سواء .

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …