ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يبدأ من اليوم وحتي 48 ساعة القادمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:38 صباحًا
ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يبدأ من اليوم وحتي 48 ساعة القادمة

شيرين عبده

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الإثنين، مائل للحرارة على القاهرة والوجة البحري معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار مائل للبرودة ليلا على كافة أنحاء البلاد.

و ستبدا الموجةمن اليوم الإثنين 16 أبريل، وسيلاحظ ارتفاع ملحوظ في درجات الحراراة لمدة الـ48 ساعة المقبلة اعتبارا من غدا الثلاثاء، وتصل ذروتها الأربعاء المقبل على أن تعود إنخفاضها الى معدلاتها الطبيعية يوم الخميس حيث أننا مازلنا فى شهر الربيع المتقلب الحرارة.

وسوف تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على السواحل الغربية”، وحالة البحر المتوسط ستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر معتدلة والرياح السطحية شمالية غربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.