الرئيسية / أحداث وتقارير / اسرار جريمة الاخوان ضد المصريين في كارثة مركب الموت (بالأدلة)

اسرار جريمة الاخوان ضد المصريين في كارثة مركب الموت (بالأدلة)

حسين حمد
عمرو عبدالرحمن – يكتب
أدانت حملة ” احمي وطنك ” الجريمة الارهابية البشعة التي ارتكبتها جماعة الاخوان الكافرين ، ضد مئات من المواطنين المصريين وأسفرت عن غرق المئات من الشهداء .

وأكدت الحملة أن المؤامرة واضحة وضوح الشمس في الجريمة وأن من ينكرها فهو جزء منها وشريك في الجريمة .

وقال ” حسين حمد ” – مؤسس الحملة – أن الأدلة علي أن كارثة مركب الموت في رشيد مدبرة وبفعل فاعل تثبت أن دماء المصريين في رقاب وأيدي الاخوان القذرة .

وذكر أن أدلة الجريمة تتضح فيم يلي :

1 – شقيق صاحب المركب من قيادات الاخوان الكافرين بدمياط ، وسبق القبض عليه لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية والتحريض على العنف والتآمر على قتل ضباط أفراد من الجيش والشرطة .

2 – الفيديو المسرب والذي ظهر فيه لحظة غرق المركب تم من خلال كاميرا تصوير وليس كاميرا هاتف، كما أنه تم تصويره على بعد 200 متر فقط من موقع جريمة غرق المركب … وكاميرا التصوير تمت من فوق مركب آخر كانت تراقب المركب الغارق .. وظل من في مركب المراقبة متربصا حتي غرق ركاب مركب الموت .. ليقوم بمهمة التصوير وتسريب الفيديو لإشعال غضب المواطنين ضد الحكومة .
وبرغم أن الاخوان المجرمين كان بإمكانهم إرسال إشارات استغاثة لإنقاذ المركب قبل اختفائه تحت سطح البحر كما أنه كان بامكانهم إنقاذ الشباب المستغيث أمام أعينهم .. لكنهم لم يتحركوا أيا من كانوا يراقبون ويصورون حتى تمت مهمتهم الخاصة.

3 – سرعة تحرك اللجان الاخوانية علي مواقع التواصل الاجتماعي فور وقوع الحادث وتجهيز الفيلم بصورة درامية ( بالورقة والقلم يثبت وجود أيادي إخوانية قذرة تقف وراء الحادث وأنها من دبرت جريمة الغرق لإثارة أزمة فرار الشباب من مصر وإشعال الفتنة بين المصريين

تحيا مصر
تحيا مصر
تحيا مصر
حفظ الله مصر .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

قيادات جامعة بنها تشارك فى ملتقى التعليم بالكويت.

كتبت هدى العيسوى. تبدأ اليوم فعاليات ملتقى التعليم الذى تنظمه وزارة التعليم العالي بدولة الكويت …