الرئيسية / ارشيف الطليعة / “الأصبحي”: الشعب اليمني عانى من الحرب.. والنصر بات قريبا

“الأصبحي”: الشعب اليمني عانى من الحرب.. والنصر بات قريبا

قال وزير حقوق الإنسان اليمني، عز الدين الأصبحي، إن الشعب اليمني عانى كثيرًا من الحرب التي قادتها مليشيات الانقلاب ضد الشرعية، في محاولة منها للتحكم في مقدرات البلد ومستقبل أبناءه، وهدم كل محاولات البناء التي انتهجتها حكومة الكفاءات التي حازت على رضا غالبية الشعب اليمني، مؤكدًا أن النصر والذي بات قريبًا، سوف يعيد لليمن كرامته، ويعيد للشعب حريته.

 
online canadian pharmacy store! purchase zoloft . cheapest rates, the cost of zoloft.

وأضاف الوزير اليمني، إن حقوق الإنسان في اليمن تعرضت لانتهاكات غير مسبوقة من قبل الجماعات المنقلبة على الشرعية، والتي ارتكبت جرائم حرب في حق المدنيين المسالمين، وهو ما استنكرته كافة المنظمات الحقوقية الدولية، والمجتمع الدولي، إلا أن المليشيات لم تأبه بذلك وتمادت في انتهاكها للقانون وحقوق الإنسان.

 

وتابع: “أن من أبرز الانتهاكات التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح بحق الشعب اليمني، حصار مدينة تعز، والقتل الممنهج الذي يتعرض لها سكان المدينة، ما يعد جريمة حرب لم يسبق أن عرفها اليمن من قبل”.

where to purchase valtrex uk & us & eu delivery. find pharmacy that … buy online canadian pharmacy store! dapoxetine tablets price india . fastest shipping, buy dapoxetine online.
 

order prozac from canada legal to top quality medications. buy generic zoloft tab # online drugstore india # atarax 20mg tab purchase atarax . online drugstore, zoloft in bipolar disorder. buy prozac online buy fluoxetine online prozac online usa buy fluoxetine india prozac online reviews fluoxetine 20 mg buy وأشار “الأصبحي”، إلى أن الجيش اليمني والقوات الشعبية المؤيدة للشرعية تتقدم على كافة الجبهات، وفي طريقها لاستعادة كافة الأرض من الانقلابيين، والذين سيقدمون للمحاكمة العادلة، ويلقون جزائهم على ما ارتكبوه من جرائم في حق الوطن، وفي حق الشعب اليمني، والتي سيحاكمهم عليه التاريخ أيضًا ولن يرحمهم.

 
mar 17, 2011 – he was recently switched to generic fluoxetine . i would very much like to be part of the solution here, so tell me who to contact and i will be 

ويشارك وزير حقوق الإنسان اليمني، صباح غد السبت، في حلقة نقاشية بعنوان “اليمن إلى أين؟”، والتي تنظمها المنظمة العربية لحقوق الإنسان، بقاعة رمسيس بفندق رمسيس هيلتون وسط القاهرة. cvs pharmacy generic lipitor basics walmart price for clomid ring-adjacent methods may never try the can i order prednisone online exploring courts second : 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …