الرئيسية / الرياضة / الاتحاد العماني لكرة القدم يحتفل بنجوم الموسم الكروي

الاتحاد العماني لكرة القدم يحتفل بنجوم الموسم الكروي

الاتحاد العماني لكرة القدم يحتفل بنجوم الموسم الكروي

كتبت – هناء أحمد :

احتفل الاتحاد العماني لكرة القدم  بنهاية الموسم الكروي 2015/2016 وذلك تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وبوجود السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد كبير من المسؤولين في القطاع الرياضي، ومؤسسات القطاعين العام والخاص ونجوم الموسم الكروي وكذلك وسائل الإعلام الرياضي بمختلف مسمياتها، وأقيم الحفل بفندق كراون بلازا مسقط.

وجاء حفل الختام بكلمة ألقاها  السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي مرحبا بالحضور ومهنئا الاندية المجيدة التي نالت المراكز  الأولى في مختلف المسابقات، وتهنئة الاعبين المتميزين طوال الموسم الكروي 2015/2016 وجميع من ساهم في انجاح الموسم من أندية ولجان ورابطة المحترفين والحكام واللاعبين والإداريين ووسائل الإعلام.

وقام راعي الحفل معالي الدكتور رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون يرافقه السيد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بتكريم أصحاب الانجازات المختلفة، منها بطل مسابقة كأس صاحب الجلالة نادي صحم ووصيفه نادي الخابورة، ثم الأندية الثلاثة الأولى الحاصلة على دوري الناشئين، مع اللاعبين والإداريين المجيدين في المسابقة،وبعد ذلك تكريم الاندية المتفوقة في دوري الشباب ثم الأولمبي، وبعد ذلك الأندية الفائزة بدوري الدرجة الثانية والدرجة الأولى، وكذلك الأول والثاني في مسابقة كأس مازدا للمحترفين.

كما تم تكريم وسائل الإعلام المختلفة لدورها البارز في نقل وقائع مختلف المسابقات الكروية المحلية للموسم 2015/2016، والتي كان الأثر البارز في نجاح المسابقات، نظرا للجهود البارزة في نقل الأحداث الرياضية للموسم الكروي.

وقبل الختام كان لأندية دوري المحترفين المتفوقة في المراكز الثلاثة الأولى، أندية فنجاء والسويق والعروبة شرف التكريم، بالإضافة إلى اللاعبين والإداريين والمدربين الذين حصلوا على جوائز التميز للموسم الكروي.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

مباراة مصر وتونس فى تصفيات أمم أفريقيا 2019

تقام مباراة مصر وتونس فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، فى الثانية …