الرئيسية / أحداث وتقارير / الاخوان الكافرين يروعون الصعايدة والدليل جزارة ارهابية اسمها سلوى

الاخوان الكافرين يروعون الصعايدة والدليل جزارة ارهابية اسمها سلوى

13435772_121549804933909_1384427628_n

عمرو عبدالرحمن – يكتب

“” إبادة الاخوان من بر مصر المحروسة هو واجب الوقت لكل مصري وطني مخلص من أول رئيس هذه الجمهورية وحتي أصغر مواطن فيها . فهم كالهكسوس الذين طردهم المصريون وطهروا ارضنا الطيبة من رجسهم “”.

والسؤال الآن:

  • هل الاخوان لازالوا يحكمون الصعيد ؟

  • هل التحالف، الشهير بالوطني – اخوان ، لازال يفرض نفوذه علي ارض مصر ، ويضع ايديه في ايدي اعداء الوطن في حربهم ضد المصريين ؟

 

هذه الاسئلة يفرضها استمرار وجود وجوه مثل محافظ سوهاج في موقعه كنموذج حى علي أن القوي المضادة للدولة والمعرقلة لانطلاقها ليسوا فقط من الاخوان الكافرين بل هناك من يفعله لا لشيئ سوي أن يثور الناس فتنهار الدولة علي رؤوس الجميع وهذه المرة الي الأبد .. هؤلاء من يطلق عليهم الخلايا النائمة في المحليات.

 

محافظ سوهاج مثلا هو الذي رد علي شكاوي أكثر من خمسمائة اسره في سوهاج اهالي قرية السلاموني مركز اخميم سوهاج لشعورهم بالظلم من ارتفاع الفوائد الخاصة بالاراضي السكنية بالقرية ، فقال لهم – بحسب شهود عيان – روحوا للرئيس .

 

وفي سياق الاهمال القاتل في محليات مصر ( وسط تخاذل مثير للدهشة من الدكتور احمد زكي بدر – وزير التنمية المحلية – الذي كنا نظنه سيكون في قوة أبيه علي الارهاب فإذا به يطلع يذكرنا بشبه الوحش ” إكرامي ” لاعب الاهلي وابنه الذي ولا حتي يساوي عُشر براعة ابيه ).

 

** الجريمة هنا جريمة قتل ، وبطلتها ارهابية من جماعة الاخوان الكافرين ، مثلها مثل زوجها المدعو احمد ابراهيم بخيت ، الذي سجن أكثر من مرة بتهمة ارتكاب جرائم ارهابية ضد المصريين مسلمين ومسيحيين ، منها جرائم اشعال فتنة طائفية في مدينة طما في التسعينات .

 

الطبيبة سابقا ، الجزارة الاخوانية المسعورة – عفوا – المشهورة باسم ” سلوي عبد الظاهر العطيفي “، تهدد ضحيتها بأنها مسنودة علي “ضابط من اقاربها ، معني ذلك أن ملفها الذي نحن بصدد صياغته الآن سيكون علي مكتب السيد اللواء مجدي عبدالغفار – وزير الداخلية – وجهاز الأمن الوطني لكي يتم تطهير وزارته في سوهاج من خلية خائنة في جهازه الأمني ، مثلها مثل غيرها من الخلايا الاخوانية النائمة التي زرعها الاخوان الكافرين في سنتهم السوداء ، وتواطئت علي اغتيال رجال الشرطة المصريين.

 

تفاصيل الجريمة نتركها عن لسان المواطن السوهاجي المكلوم في طفله الرضيع وزوجته ، ليروي حكايته .. لكن قبل ان نترك القارئ لكلمات المواطن الضحية ، نذكره بأهم تفاصيل الواقعة، وهي أن كل جريمته أنه وهو في لحظات انتظار ولادة طفله كانت زوجته الحامل تقوم بالسير في طرقات المستشفي وكانت الاعلامية ريهام سعيد تتحدث في برنامجها فجاءت سيره الحديث عن الجيش فدافع عنه المواطن المصري وأعلن تأييده له (هو آدمن صفحة كلنا رجال الجيش المصري) ففوجئ بملامح وجهها يتغير قائلة : بتايدوا الجيش .. وظهرت علي وجهها الحقود نيتها السوداء وكانها تنوي الانتقام . وهو ما حدث بالفعل .

والآن إلي الشكوي:

تقدم المواطن احمد سيد عبدالمجيد – من محافظة سوهاج – بشكوي ضد الطبيبة سلوي عبدالظاهر العطيفي بمدينة طما ، بالتقصير في عملها ما أدي لمصرع طفله الرضيع ، وتعريض حياة زوجته ووالدته لخطر الموت ، حيث ابقت زوجته في عيادتها رغم ان الولادة طبيعية حسب ما كان مقررا، وفي النهاية قامت بشق بطن الأم لاتمام عملية الولادة .. ولكن في النهاية خرجت الام بنزيف حاد ، واختفي الطفل .

 

ونترك خيط الحديث للشاكي :

في يوم اخدت زوجتي لعياده بشارع الجمهوريه بطما سوهاج عياده سلوي عبد الظاهر العطيفي وكانت الساعه 11وعندي الشهود وبالكشف علي زوجتي قالت حاله زوجتك والطفل جيده وبعد كشف سونار قالت الوضع طبيعي واعطتها حقن طلق وادخلتها غرفه العمليات الساعه 2ولم تخرجها الا 6 صباحا وسط بكاء وصراخ الاهل وزوجتي بالرحمه وعندما طلبت منها زوجتي الفتح قيصري ورحمتها رفضت وعندما طلبت منها والدتي افتحي يابنتي غرزتين دا اول طفل يحسن يموت ردت بعنجهيه ولا مبالاه ?‏اسكتي ياماما خليكي بطبيخك انا عارفه شغلي .. النتيجة ان خرجت زوجتي بنزيف حاد وقعت ارضا وطفل تم إخفاؤه ولم نراه وعندما رأت والدتي المشهد اصابها ضغط مرتفع ووقعت هي الاخري ورفضت اسعافهم.

وقالت مش عاجبك خدهم وروح المستشفي .

 

طيب اروح بمين بزوجتي ولا والدتي ولا ابني اللي معرفوش فين ؟؟؟

وعندما هددت بشكوتها ردت ?ولاتقدر تعملي حاجه انت ولا القانون بتاعك خلي الشكاوي والحكومه تنفعك وانها قادره بمسانده زملائها واساتذتها علي استخراج تقارير طبيه مفبركه وسجني .

وبعد ساعتين من اخفاء ابني دون اسعاف قامت بنقله دون اسعاف بسياره زوجها احمد ابراهيم بخيت باطنه وقلب بنفس المبني لجامعه اسيوط واستلمته وكان قد توفي بعد 24 بنقص اكسجين ، وقد شهدت ضدهم الدكتورة .

 

من جانبه تقدم بحزمة من البلاغات كالتالي:

بلاغ 16986لنيابه طما العامه ضبط واحضار ثم حفظ دون سبب

 

‏بلاغ 9 لنيابه طما الاداريه تحقيقات بلا اجراء حتي الان

 

بلاغ لنقابه اطباء سوهاج وانتهي مصريه مثل الاول

 

‏بلاغ لوكيل وزاره صحه سوهاج ولا اجراء .

 

‏بلاغ لمحافظ سوهاج فتم تحويلها للمديريه الصحيه ولا اجراء ضدها.

 

‏بلاغ لمحام عام سوهاج تسلمه موظف اسمه سامح وقال تم رفضه . وعندما طالب المواطن برقمه رد الموظف قائلا تعالي بعد اسبوع

 

بلاغ للنائب_العام وصدر ? ‏قرار 1304بالتحقيق

 

بلاغ للجهاز المركزي للعلاج الحر د .صابر غنيم وكان ردهم صحه سوهاج لا ترد علي تليفون الوزاره

 

بلاغ لمجلس_الوزراء وتم التواصل معهم.

 

?بلاغ 1/1085 لوزير العدل وقرار بالتحقيق

رسالتان بعلم الوصول للرئاسة ولم اعرف وصلوا ام لا.

 

بلاغ لوزير الصحه برقم 7084 ارسل للعلاج الحر الذي ارسله مره اخري لصحه سوهاج ولا ترد .

وببلاغ لمجلس الوزراء بمستندان بتواطؤ صحه سوهاج وصدر قرار تحقيق اخر ولم يحدث لهم شي بسوهاج.

 

3 بلاغات ‏لمجلس الوزراء .

 

3 شكاوي لوزارة الصحه ونتيجه صحه سوهاج لاترد علي تليفون الوزاره ومع المواطن مستندات بذلك؟

 

بلاغ الي ‏الجهاز المركزي للعلاج الحر والرد صحه سوهاج لا ترد.

 

نيابه طما التي حفظتها قبل ذلك ولاتستجيب لطلباتي ولاتنصت لي وتحفظ بلاغات التحقيق من النائب العام للمره الثانيه.

 

‏وزير العدل أصدر قرار بالتحقيق.

 

بعد تقديم البلاغ 1463للنائب العام صدر قرار ثالث بالتحقيق.

 

وهناك وجدت ما لا يصدق !

وجدت الطبيبه تعترف بصفحات 4&5&6 بنقل ابني دون اسعاف وتزعم انه كان مصاب بضيق تنفس وان هذا لم يستدعي الاسعاف كما تقول لان الاسعاف لا تاتي الاف الحالات الخطره وان زوجتي جاءت لها بحاله جيده واعترفت بطول مده الوضع.

أما شهاده الطبيبه التي استلمته منها بدون اسعاف باسيوط فقالت ان ما حدث يرجع لاهمال الطبييه وعدم اسعاف الطفل ونقله دون اسعاف وتوصيل انبوبه حنجريه دون اكسجين .

زعم تقرير الطبيب الشرعي بسوهاج صحة كلام الطبيبه سلوي التي زعمت ان الزوجة ذهبت الي ” داية” والتي اعطتها حقن طلق قبل الوضع.

هل لازال يوجد في مصر شيئ اسمه داية الآن؟!!!!!!!!!!!

الغريب ان يتضمن تقرير الطب الشرعي اقوال متهمة !!

والأغرب ان ادعاء حكاية الداية لم يرد في اقوالها في تحقيقات النيابه ؟؟؟

وأين اعتراف الطبيبه وشهاده جامعه اسيوط ضدها اللي قالته صراحه الطبيبه مي ، ان وفاه الطفل يرجع لاهمال الطبيبه؟؟؟

وأين دفتر متابعه الوحده الصحيه بسلامه ابني وزوجتي حتي ظهر يوم الوضع؟؟؟

وأين اشعه السونار التي تثبت خلو ابني من اي عيب خلقي؟؟؟

وأين روشتات نزيف 17 يوم وعمليه قرحة وضرر صحي؟؟

 

** المستندات التي قدمها المواطن ضحية الجزارة الارهابية ، تضمنت ما يلي :

      

اشعه سونار بخلو ابنه من اي عيب خلقي.

 

بلاغ برقم ١٤٦٣ للنائب العام بانها اخوانيه

وأن زوجها كان سجينا لمدة ١١سنه بسجن وادي النطرون .

 

بلاغ لوزير العدل بادله وشهود بقتل ابني عمدا بعيادتها وتعذيب زوجتي بولاده طبيعيه ٤ساعات بلا رحمه ومنع الاكسجين عن ابني ونقله بلا اسعاف لاسيوط بشهاده ملف الدخول وشهاده طبيبه استلمته الطبيبة مي علي قبل ان يتوفي بعد ٢٤ساعه بضيق تنفس ونقص اكسجين .

 

ثم صدور قرار النائب العام ١٣٠٤بالتحقيق

 

واختتم المواطن حديثه بقوله:

 

“اوجه للطبيبة سلوي العظيفي تهمه القتل العمد لابني والشروع في قتل زوجتي التي تضررت نفسيا بكراهيه الانجاب لعذابها وصحيا ختي الان واجريت لها عمليه قرحه واغماء والاام ختي الان وتاخر الانجاب وهذا اول طفل فقدته وفقدت صحه زوجتي”.

 

13401046_121545221601034_1210495686_n 13401460_121544264934463_1970936849_n 13407426_121545601600996_1171867806_n 13407608_121543968267826_1222834907_n 13414010_121544478267775_1599131008_n 13414480_121544784934411_1863986040_n 13414512_121544044934485_1904251552_n 13434140_121546491600907_2031786719_n

 

** ويبقي السؤال:

 

هل مازال هناك عناصر الاخوان الكافرين يحاولون اعطاء انطباع ان البلد لم تتغير بعد ثورة الثلاثين من يونيو ، التي قامت ضد نكسة يناير وضد حكم الاخوان الارهابي والفساد البائد.

 

** ونتركك عزيزي القارئ مع رصد لعدد من جرائم مماثلة ارتكبها الاخوان ضد المصريين ؛

 

((فى دمياط، حيث قام دكتور يدعى علاء عوض كارف بإجراء عدة عمليات فاشلة للأطفال، إحداهم تسببت فى موت طفلة، واخرى تسببت فى جرح الحنجرة لطفل وتسببت فى إصابته بضيق التنفس، وثالثة تسببت فى نزيف شديد للطفل ولم تتم العملية بشكل سليم، ويشار إلى أن هذا الطبيب قد تم إحالته للمعاش بعد عدم تأدية عمله المنوط به بدقة، وهو استشارى أنف وأذن بمستشفى دمياط العام))

 

(( اكبر فضيحة طبيب اخواني يرفض الكشف على طفل 4شهور لان اسمه السيسي))

 

((طبيب «إخواني» بالمنوفية يرفض صرف «علبة لبن» لطفل بسبب «السيسي»))

 

(( اغتصاب إخوانى لطفل مصري لإذلال أسرته بسبب “تسلم الأيادى” بالشرقية))

 

((طبيب إخواني يرفض استكمال الكشف الطبي لطفل أسمه ‘السيسي’ حيث قام الطبيب عزت عبد العزيز والذي يعُرف بانتمائه لجماعة الإخوان الكافرين، برفض استكمال إجراء الكشف الطبي علي الطفل السيسي أسامة عطية والبالغ من العمر 3 شهور))

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …