الرئيسية / أحداث وتقارير / الاخوان يحرقون وثائق التنظيم السري

الاخوان يحرقون وثائق التنظيم السري

إرهاب إخوان داعش

خدمة اخبارية خاصة عن – مصر 11

أحرقت جماعة الإخوان بالأردن وثائق سرية موجودة في جميع مقراتها، تحسباً من اقتحام الأمن لها.

 

وأصدرت الجماعة أوامر لجميع كوادرها في مقرات الجماعة بالعاصمة والمحافظات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بإحراق الوثائق السرية، بعد نسخها على أقراص مدمجة وإخفائها في منازل بعض كوادرها.

 

وذكر شهود عيان أن الجماعة كان لديها علم بنية الأمن اقتحام مقرها الرئيسي في منطقة العبدلي، مدللين على ذلك أن كوادر استبقت الاقتحام بساعات بأحراق الكثير من الوثائق.

 

وعممت الجماعة على جميع كوادرها خطة طوارئ، للتعامل مع الحظر الذي تفرضه الحكومة الأردنية على أنشطتها، وإغلاق العديد من مقراتها في العاصمة والمحافظات، كان آخرها إغلاق المقر التاريخي للجماعة في العاصمة عمان، إضافة إلى إغلاق مقر الجماعة بمحافظة الطفيلة جنوب الأردن.

 

وأوضحت المصادر، أنه بأغلاق المقرين الجديدين، يصل عدد المقرات المغلقة إلى 10 مقرات من 13 مقراً في المملكة.

 

وقالت إن خطة الطوارئ تتضمن بالإضافة إلى عدم الاجتماع بشكل علني، إخفاء أي وثيقة سرية في العقارات التي تمتلكها الجماعة، والتي من المحتمل أن يتم اقتحامها من قبل الأجهزة الأمنية.

 

كما تضمنت الخطة مسح أي ملفات عن أسماء الكوادر غير معروف انتمائها إلى الجماعة، ومحاولة تجميعها وإرسالها إلى القيادة بشكل يدوي، ليتم أرشفتها لدى التنظيم السري.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية للعلاقات العامة يطرح رؤى مستقبلية لتحسين الصورة الذهنية للدول باستخدام الاستراتيجيات الحديثة للتواصل

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية المؤتمر العربي الدولي الرابع للعلاقات العامة “استراتيجيات التواصل لرسم الصورة …