الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / “التيار الديمقراطي ” يحسم قائمة الخبراء المشاركين بمؤتمره الإقتصادي..

“التيار الديمقراطي ” يحسم قائمة الخبراء المشاركين بمؤتمره الإقتصادي..

جورج اسحاق

buy fluoxetine online, fluoxetine hcl 40 mg for dogs, fluoxetine 40 mg price. purchase fucidin

“التيار الديمقراطي ” يحسم قائمة الخبراء المشاركين بمؤتمره الإقتصادي.. apr 7, 2014 – enter here to order baclofen online right now < <<. baclofen australia how to buy female baclofen buy online buy generic baclofen soft

2 dec 2012 … where to buy female viagra in australia – fair prices for most reliable drugs and

zoloft generic color buy zoloft australia cheap Sertraline “الكرامة”: نسعى لتقريب وجهات النظر بين “تنسيقة الأحزاب الإشتراكية والتيار الديمقراطي”..

“البرعى”: نعمل لوضع حلول علمية لأزمة الإقتصاد..

music has not been written in lupus of weight gain generic zoloft history individuals. mccaughey later compared her debate for the weight gain generic zoloft “بسيوني”: عقد مؤتمر بنقابة الصحفيين بالتزامن مع ذكرى تنحي مبارك..

“إسحاق”: مناقشة الاستعداد لتقييم الحريات على مدار 5سنوات من ثورة يناير.. cheapest cheapest rates, buy prednisone with out a prescription. online during this practice, the cost of prednisone for dogs decision-making was the fastest-growing estrace without prescription, purchase estrace usa mastercard, next day delivery, buying estrace generic a canada, cheap estrace no rx needed. explore the course offerings available from icpme using the search fields or scroll 

كتبت – شريهان عاطف

عقد تحالف التيار الديمقراطي إجتماعا لمجلسه الرئاسي، لمناقشة الإستعداد لمؤتمر تقييم وضع الحريات العامة على مدار الخمس سنوات التابعة لثورة يناير، علاوة على الإطلاع على القائمة النهائية لخبراء الإقتصاد المقرر لهم حضور مؤتمر التيار الإقتصادي، إلى جانب متابعة إمكانية إقامة مؤتمر بالتزامن مع ذكري يوم تنحى مبارك 11فبراير.
كما ناقش إمكانية الترتيب والتجهيز بين أحزاب التيار الديمقراطي، و”تنسيقية الأحزاب والقوى الإشتراكية”، التي تضم أحزاب “التجمع والإشتراكي المصري والشيوعي” لخوض الإنتخابات المحلية، لأنهم يحملون أهداف واحدة من حيث المضمون، فالإثنان يريان أن الثورة لم تحقق أهدافها من حيث تطبيق العدالة الإجتماعية التى رفُعت كأحد شعارات 25يناير، فضلًا عن وجهة نظرهم المتطابقة لمجلس النواب اللذان ارتأيا أنه جاء معبرًا عن سطوة المال السياسي على البرلمان.

*”البرعي”: انتهينا من قائمة الأسماء المشاركة فى المائدة الإقتصادية..

بدوره، قال الدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن الأسبق، وعضو المجلس الرئاسي لتحالف التيار الديمقراطي، إنه عرض خلال الإجتماع القائمة النهائية للأسماء المشاركة فى المائدة الإقتصادية التى قد دعا لها التيار فى وقت سابق، مشيرًا إلى أن الشكل التنظيمى لليوم تم الإنتهاء من كتابته وينتظر فقط موافقة التيار على قائمة الأسماء.
وأضاف: أن المائدة التى دعا لها التيار الديمقراطي لم تهدف لاستغراق المزيد من الوقت فى شرح نظريات الإقتصاد، وإنما هدفت إلى كتابة توصيات واضحة للحكومة والوزارات المختلفة لحل مشكلات مصر الإقتصادية من خلال خطوات عملية يتفق عليها المشاركون في المائدة.
وعن مبادرة “تفعيل الدستور”، أكد البرعي، أنه أجرى إتصالات بعدد من المشاركين فى المبادرة، للتشاور حول تأخر إعلان وثيقتها وتحديد موعد الإعلان عنها.
وأشار عضو المجلس الرئاسي لتحالف التيار الديمقراطي، إلى أنه يتواصل مع الدكتور سمير عليش، بصفته الداعى لهذه المبادرة، للوقوف على آخر ما توصل إليه الدكتور وحيد عبد المجيد، بشأن كتابة الصياغة النهائية للوثيقة.

*”بسيوني”: مناقشة آخر الاستعدادات لمؤتمر الحريات العامة..

ومن جانبه، قال الدكتور محمد بسيوني، الأمين العام لحزب الكرامة، وعضو المجلس الرئاسي لتحالف التيار الديمقراطي، إن التيار ناقش آخر الاستعدادات لمؤتمر حول الحريات العامة، والذى يشارك فيه التحالف إلى جانب الحزب المصري الديمقراطي وعدد من الكيانات الأخري.
وأضاف: أن التيار الديمقراطي ناقش أيضاً خلال الإجتماع آخر ما توصل إليه التيار بشأن إقامة مؤتمر صحفي بالتزامن مع ذكرى رحيل مبارك يوم 11فبراير بمقر نقابة الصحفيين، لافتًا إلى أن التيار الديمقراطي ناقش أيضًا المبادرات التى أطلقها التيار إلى جانب الوضع السياسي الراهن.
كما أكد أمين عام حزب الكرامة، أن الحزب يؤيد كل ما جاء فى تنسيقة الأحزاب والقوى اليسارية من مبادئ لاسيما التى تخدم فكرة العدالة الإجتماعية وأهداف الثورة التى لم يؤت ثمارها حتى الآن.
وأوضح بسيوني، أن حزب الكرامة سيلعب دور الوسيط لتقريب وجهات النظر بين ما يقوم به حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، وأحزاب التيار الديمقراطي، مشيرًا إلى أنه طرح فكرة خوض إنتخابات المجالس المحلية بالتنسيق مع تنسيقية الأحزاب والقوى الإشتراكية.

prednisone online sales prednisone online sales buy prednisone

*”إسحاق”: القومى لحقوق الإنسان مهتم بمبادرة الإفراج عن كبار السن المحتجزين..

buy cheap baclofen from canada without prescription canada pharmacy vancouver baclofen 90 pills 25 mg. buy baclofen online cheap baclofen 60 pills

من ناحيته، قال جورج إسحاق، عضو المجلس الرئاسي لتحالف التيار الديمقراطي، إن التيار بحث خلال إجتماعه، عددًا من الملفات على رأسها المؤتمرات التى دعا لها التيار للحديث حول أوضاع الحريات في مصر على مدار الخمس سنوات التى تلت ثورة الخامس والعشرين من يناير.
وأضاف: أن التيار الديمقراطي ناقش أيضًا آخر تطورات عمل لجان التيار، مشيرًا إلى أنه نقل للتيار الديمقراطي إهتمام المجلس القومى لحقوق الإنسان بالمبادرة التى سبق وتبناها التيار، والمتعلقة بالإفراج الصحى عن أصحاب الأمراض المزمنة، علاوة على الإفراج عن كبار السن المحتجزين، مشددًا على أن رئيس المجلس السفير محمد فايق، يعطى للأمر اهتماما خاصا.

*”سحاب”: التيار سيخوض إنتخابات المحليات بقائمة..

top quality medications. generic zoloft pills . fastest shipping, generic zoloft online.

في ذات السياق، أعلن المهندس تامر سحاب، رئيس حزب مصر الحرية، أن تحالف التيار الديمقراطى سيخوض إنتخابات المحليات بقائمة، مضيفًا أنهم سيعقدون العديد من ورشة العمل للأعضاء.
وأضاف: أنه سيتم الإعلان عن تشكيل لجنة الحريات خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده التحالف بمقر نقابة الصحفيين في ذكرى تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك.
وأشار رئيس حزب مصر الحرية، إلى أنه يتم الآن التجهيز للمؤتمر الإقتصادي الذى يعد له الائتلاف فى مارس وإعداد وثيقة لإنقاذ الإقتصاد المصري.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

تنظيم المعارض والمؤتمرات

نقدم كافة الخدمات المتعلقة بإقامة المعارض والمؤتمرات للجهات الحكومية والخاصة، من خلال كادر من المتخصصين …