الرئيسية / ارشيف الطليعة / الجار الله للسيسي : يا زعيم مصر .. شعب مصر وأمة العرب اشتروك

الجار الله للسيسي : يا زعيم مصر .. شعب مصر وأمة العرب اشتروك

السيسي رؤية مصر 2030

كتب/ عمرو عبدالرحمن
دون الكاتب الصحفى الكويتى احمد الجار الله على حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي ، تغريدة علق فيها علي ما جاء في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذي سبق رحلته الآسيوية ، قال فيها :

“يا زعيم مصر السيسي شعب مصر ومعه أمة العرب سبق وأن اشتروك وما بعد العسر إلا اليسر أنت في أمة وبلاد غنية وبعد الصبر الفرج مصر بك في أحسن حال”.
“يا زعيم بلاد النيل مصر والله فيك أحسن حال ولا تنزعج من تعجلنا قطف ثمار تحتاج لوقت حتى تنضج. إن صاحب الحاجة أعمى حتى تنقضي لن نبيعك”.
“يا زعيم مصر ندرك ونفهم أن ثوبك أبيض وسيظل أبيض ولهذا أسند إليك شعب مصر ولايته وبارك ذلك أمة العرب سنصمد معك فلسنا في حاجه لبيعك”

forum home > member list > baclofen canada – online pharmacy, secure and anon sclerosis buy baclofen pharmacy , cervical dystonia abnormal baclofen
buy cheap prednisone online without prescription . more info save on prednisolone eye drops, prednisolone 5mg to buy buy prednisone online uk buy .

مغرم بفن السماع ومولع بالشعر الصوفي، قرّر أحمد الخليع تكوين فرقة موسيقية هاوية منذ نهاية الثمانينيات وتحوّلت إلى الاحتراف في بداية التسعينيات واختار لها اسم ” ابن عربي” ذلك الصوفي الذي اختزل فلسفته في الحب الكوني الذي لا تهمّ معه الطرق المسلوكة ما دام يوصل إلى الذات الإلهية.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …