الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / الجيلاني: توقيع برتوكول تعاون بين قائمة في حب مصر والمجلس المصري للمحليات

الجيلاني: توقيع برتوكول تعاون بين قائمة في حب مصر والمجلس المصري للمحليات

777777774444444433333

كتب/ عمرو عبدالرحمن

نظمت قائمة في حب مصر للمحليات برئاسة محمد الجيلاني ، مساء امس الاول ، حفل إفطار رمضانى بمقر القائمة بمطنقة الشرابية .

              

شارك فى الحفل، الاستاذ احمد عيد المهر واللواء احمد ابو العزايم , والمهندس ايمن العتال الامين العام للقائمة والاستاذ عصام غريب امين التنظيم بالقائمة والاستاذة سارة سيف امين العلاقات العامة والاستاذة ماري نجيب المتحدث الرسمي للقائمة والاستاذة حنان الجندي منسق جنوب القاهرة والاستاذ ممدوح جبر منسق شمال القاهرة بالاضافة للاستاذ مهيب سالم منسق القائمة بدمياط والاستاذ عاطف ابو عاطف ابو جقنة منسق القائمة في سوهاج وعضو المكتب التنفيذي والمستشار علاء البخشوان منسق القائمة في البحيرة والاستاذ احمد عيد المهر منسق قائمة في حب مصر بالشرابية , ، وعدد من اعضاء وقيادات القائمة بالقاهرة والمحافظات .

 

وأكد محمد الجيلاني ان منسقي القائمة بالمحافظات ، أدت دورا كبيرا، في الالتحام مع الجماهير، وإقامة العديد من الأنشطة الثقافية، والسياسية والاجتماعية والتواصل المستمر مع الجماهير.

 

وقال الجيلاني إن قيادات القائمة بمختلف المحافظات استعدوا لخوض انتخابات المجلس المحلية مشيرا ان القائمة لديها رؤية شاملة حول كيفية النهوض بمصر من خلال المحليات .

 

وقال اللواء احمد ابو العزايم مؤسس المجلس المصري للمحليات بضرورة مشاركة الشباب والعنصر النسائي في انتخابات المحليات بوجود قيادات شبابية نستطيع بناء مصر الحديثة .

 

وأعلن ابو العزايم عن توقيع برتوكول تعاون بين قائمة في حب مصر برئاسة الاستاذ محمد الجيلاني والمجلس المصري للمحليات وفي القريب العاجل سيعلن عن هذا التحالف للراي العام .

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

تنظيم المعارض والمؤتمرات

نقدم كافة الخدمات المتعلقة بإقامة المعارض والمؤتمرات للجهات الحكومية والخاصة، من خلال كادر من المتخصصين …