الحزب الاجتماعي الحر ينضم لحملة مع السيسي للحصاد 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 6:52 مساءً
الحزب الاجتماعي الحر ينضم لحملة مع السيسي للحصاد 2018

أعلنت الدكتورة عصمت المبرغني رئيس الحزب الاجتماعي الحر عن الانضمام لحملة مع السيسي للحصاد 2018  برئاسة محمد الجيلاني , بعد أجتماعات و  مشاورات مستمرة مع قيادات الحملة ومعرفة خطط واهداف الحملة , وقالت الدكتورة  “عصمت الميرغني ” بإن القائمين على حملة “مع السيسي للحصاد” تواصلوا معها للانضمام إلى الحملة، مشيرًا إلى أنها وافقت على الإنضمام خاصة وأن أهداف الحملة هى تأييد السيد  الرئيس السيسى واستكمال كل ما يبدأه نحو تحقيق التنمية للدولة، مؤكدًا أن الإنضمام للحملة يُعد شرف لأي شخص لإن العمل على مصلحة الدولة من أسمى ما يكون.

وأعلن محمد الجيلاني مدير عام الحملة عن ترحيب جميع أعضاء الحملة بالدكتورة عصمت الميرغني لما لها من سمعة طيبة وخبرة سياسية كبيرة حيث تعتبر من برز قيادات ثورة 30 يونيو وشاركت في العديد من الحملات القومية لدعم المرأة . ووجود الدكتورة عصمت الميرغني ضمن حملة مع السيسي للحصاد أضافة قوية للحملة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.