الرئيسية / اخبار / الحصرى تنعى الجنية المصرى ..وتطالب باقالة محافظ البنك المركزى

الحصرى تنعى الجنية المصرى ..وتطالب باقالة محافظ البنك المركزى

1017445_546005982146799_358660776_n
كتبت _ شادية الحصرى

هاجمت امين اعلام حزب الاحرار الاشتراكين الاعلامية شادية الحصرى القرار العشوائي لمحافظ البنك المركزى بغلق محلات الصرافة مما تسبب لاختفاء الدولار وارتفاع سعرة.

تضيف الحصرى انعى للشعب المصرى الجنية المصرى امام الارتفاع المجنون لسعر الدولار والسبب القرار العشوائي لطارق عامر محافظ البنك المركزى فعلا قرار احمق غلق محلات الصرافة , نقول رحمة الله على الجنية المصرى بسبب قرار طائشة فعلا.

تطالب الحصرى بإقالة المجموعة الاقتصادية وطارق عامر لان المسائلة اصبحت امن قومى
,كما ان غياب الخطة والروئة لدى وزراء المجموعة الاقتصادية ومحافظ البنك المركزي تسببت في أزمة الدولار وتدهور الأوضاع الاقتصادية بالشكل الغير مسبوق الذي وصلنا اليه الان مما تسبب في ارتفاع سعر الدولار وتسجيله ربما أعلى سعر في تاريخ الدولة المصرية .

اكدت الحصرى أن قرارات عامر ووزراء المجموعة الاقتصادية اغلبها كارثية وعشوائية وليس لديهم اي خطة او حلول لادارة الأزمة وهو ما سيزيد الدولة أعباءا اضافية على كاهلها وكاهل المواطن.

وأعلنت الحصرى أن ارتفاع سعر الدولار سيزيد من ارتفاع الاسعار وغضب المواطنين الحاد من الحكومة والنظام الراهن لذا فان اقالة عامر ووزراء المجموعة الاقتصادية أصبحت مسالة وقضية أمن قومي لانها تتعلق بأمن واستقرار مصر اجتماعيا وسياسيا لان استمرارهم سينعكس بالسلب على زيادة الديون وارتفاع التضخم وسيزيد الفجوة بين المواطن والحكومة والنظام الراهن.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

محمد صلاح ينافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن القائمة السادسة والأخيرة من المرشحين للحصول على جائزة “الكرة …