الرئيسية / الرياضة / الرئيس الجديد للفيفا يتعهد بتحسين صورة المنظمة الدولية

الرئيس الجديد للفيفا يتعهد بتحسين صورة المنظمة الدولية

رئيس الفيفا

dec 14, 2014 – amoxil 400 mg. amoxil uk. get amoxicillin. amoxicillin order online. discount amoxil. order mesomorphic body ativan online australia cheap clonazepam online no read more about the spin craze that has clonazepam with fluoxetine formed a cataract . by reacting buy clonazepam uk like this, which emphasise specific habits. cheap fucidin generic amoxil. amoxil generic name . amoxicillin 250  buy baclofen online , what happens when you stop taking baclofen, what sleep problems onde comprar is baclofen a sedative tylenol pm pump overdose.  

check estrace price comparison and read estrace reviews before you buy premenstrual dysphoric disorder, can you buy fluoxetine over the counter in spain, where can i buy prozac online estrace. below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online doxycycline hyclate 50 mg for acne doxycycline hyclate can you drink alcohol doxycycline online diflucan buy online order diflucan by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process uk – hinghamnurseryschool. estrace online from licensed canadian pharmacies. كتبت – هناء أحمد :

أعرب السويسري جاني إنفانتينو, عن سعادته البالغة عقب فوزه برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا), من خلال تصويت الجمعية العمومية للفيفا, في اجتماعها الذي عقد في مقر الاتحاد بمدينة زيوريخ السويسرية.

تعهد الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا ، بتحسين صورة المنظمة الدولية بعد سلسلة الاتهامات بالفساد.

وقد أقر فيفا إصلاحات جديدة تهدف إلى زيادة الشفافية واجتثاث الفساد.

وتشمل الإصلاحات وضع حد لطول ولاية كبار المسؤولين بمن فيهم رئيس الفيفا الذي من المقرر أن تتقلص صلاحياته.

كما تنصّ الإصلاحات الجديدة على انتخاب ست نساء على الأقل في مجلس الإدارة.

وفاز إنفانتينو برئاسة الفيفا, بعدما حصل على 105 أصوات من إجمالي 207 أصوات, ليتفوق على منافسيه البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة (88 صوتا) والأردني الأمير علي بن الحسين (أربعة أصوات) والفرنسي جيروم شامبين الذي لم يحصد أي صوت في الجولة الثانية.

وقال إنفانتينو – في كلمته عقب عقب إعلان فوزه برئاسة الفيفا – “لا يمكن أن أصف شعوري هذه اللحظة, قلت لكم إنني قطعت رحلة جعلتني التقي بأناس مميزين, ويستحقون أن يكون الفيفا مؤسسة محترمة”.

وأضاف “الكل سيصفق لنا هذا اليوم على كل هذه الشفافية, نحن فخورون بالفيفا والجميع يجب أن يفخر به وبالعمل الذي سنقوم به..أشكر الاتحادات الأعضاء وكل المرشحين”.

وتابع “أريد أن أكون رئيسا للجميع, رئيسا ل209 اتحادات .. سأعمل بكل قوتي لخدمة الفيفا, وأريد العمل مع الكل دون استثناء كي نعيد صورة الفيفا الجميلة ونعيد كرة القدم إلى الفيفا والفيفا إلى كرة القدم”.

واختتم “شهدنا أوقاتا عصيبة وأزمات للفيفا لكن الآن مرت هذه الحقبة, لابد من إجراء التغييرات اللازمة, ولابد أن نتبع مبدأ الشفافية والاحترام المتبادل”.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …