الرئيسية / ارشيف الطليعة / الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكري النصر: ستظل مصر دائما عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم

الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكري النصر: ستظل مصر دائما عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم

السيسي المشير قائد

كتب/ عمرو عبدالرحمن

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالا بذكرى حرب أكتوبر المجيدة، التهنئة للقوات المسلحة، قائلا: “اسمحوا لي أن أقدم كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء الذين يضحون بحياتهم لحماية حدود الوطن، ويجابهون الإرهاب الأسود جنبا إلى جنب مع أشقائهم من الشرطة المصرية الباسلة”.

 

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر، حسبما أفادت الصفحة الرسمية للرئيس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وقال السيسي، مخاطبا الشعب: “أؤكد لكم في هذه المناسبة أننا نعمل جاهدين على تحقيق آمال المصريين في توفير الواقع الأفضل الذي يستحقونه، ونسابق الزمن من أجل تحقيق الإنجازات التى طال انتظارها”.

 

وأضاف السيسي، أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل تذكرنا دائما أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض سوى بجهود شبابها الأوفياء.

 

وقال الرئيس إن الدولة قامت على مدار العامين الماضيين بإطلاق مشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات من أجل تحسين الظروق المعيشية للمواطنين.

 

واضاف السيسي، إنني على الثقة أن ما يتم بذله من جهود ضخمة من جانب أبناء مصر المخلصين، كفيل بتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التى يطمح إليها الشعب المصري.

 

واختتم الرئيس كلامه قائلا: “ستظل مصر دائما عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم، وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

 

 

الله أكبر

تحيا مصر.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …