الرئيسية / اخبار مصرية / الرقابة الادارية تؤكد عدم صلاحية شون القمح فى الوادى الجديد وبورسعيد

الرقابة الادارية تؤكد عدم صلاحية شون القمح فى الوادى الجديد وبورسعيد

الرقابة الادارية تؤكد عدم صلاحية شون القمح فى الوادى الجديد وبورسعيد

 

 

 

 

كشفت الرقابة الإدارية بالوادي الجديد خلال حملة على شون القمح  والصوامع بكلا من الخارجة والداخلة برئاسة الرائد عبد الرحمن فرج، وعضوية مسئولين عن وزارة التموين وبنك التنمية  بمحافظة الوادى الجديد ، الثلاثاء، عدم تسليم المنشآت الجديدة والمخصصة لتخزين محصول القمح للموسم الجديد إلى بنك التنمية، وتباطؤ الشركه المنفذة في تسليم «هنجر وشونة» الخارجة وصومعة شرق العوينات.

 

كما تبين وجود صومعة أخرى رُفضت تمامًا لعدم ملاءمتها للعمل، وذلك على الرغم من أنه يمكنها استيعاب 10 ألاف طن من القمح الصب، وطرحتها الشركة، لمناقصة عامة لتجديدها لكنها لن تدخل الخدمة في الوقت الحالي.اثناء تفتيش شون وصوامع قمح الوادى الجديد

 

وتضمنت حملة الرقابة الادارية على شون القمح  عدم صلاحية شونة مركز الخارجة لعدم وجود غطاء فوقها ما قد يعرضها للتخريب، إلى جانب ضرورة إحلال السور المقام بآخر جديد.

كما كشفت حملة قامت بها هيئة الرقابة الإدارية فرع محافظة بورسعيد على صوامع الغلال برئاسة العقيد محمد الجهيني، بحضور مجدي الخضر، مدير الرقابة التموينية، تعطل صومعتين عن العمل.

وأظهرت الحملة وجود صومعه بشركة الدلتا داخل ميناء بورسعيد لا تصلح للعمل، فيما افادت الشركة، بأنها قامت بطرح مناقصة لتجديدها لتدخل الخدمة قبل أن يحل موسم توريد القمح لكى تستوعب 2.5 طن  من الغلال.

 

 

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *