الرئيسية / ارشيف الطليعة / السخرية سلاح الصهاينة والماسون والاخوان وبعض المحسوبين علينا “اشقاء” !!

السخرية سلاح الصهاينة والماسون والاخوان وبعض المحسوبين علينا “اشقاء” !!


عمرو عبدالرحمن – يكتب
السخرية .. هي سلاح الماسونية العالمية الأول لهدم كل القيم .. المبادئ .. العقائد .. الرموز .. المقدسات .. هذه الحقيقة انكشف أصلها أخيرا عندما أصدرت الخارجية الإسرائيلية فيديو يسخر من الحق العربي في الأرض المحتلة .. ويصور العرب كانهم مجرد غزاة يريدون الاستيلاء على ما ليس لهم .. مع أنها اصلا أرضهم ..

نفس السلاح .. سلاح السخرية .. استعملته مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي للإخوان و الحركات التخريبية و جواسيس 6 أبريل ضد الجيش المصري والمجلس الأعلى للقوات المسلحة أثناء نكسة يناير .. كما استخدمته عرائس الماريونيت الاعلامية المصنوعة في امريكا .. مثل باسم يوسف و العاهرة ايات العرابي .. وأخواتها أسماء محفوظ واحمد ماهر ووائل غنيم وعلا- عبدالفتاح وغيرهم من عملاء العدو وابواق دعايته المضادة ..

سلاح السخرية إسرائيلي بامتياز .. تم استخدامه ضد مصر منذ نكسة 67 بهدف ضرب الروح المعنوية للشعب .. مثلما سخر اليهود من أسيادهم المصريين ومن رموز الفن والرياضة والثقافة المصرية .. مع ان اليهود شعب بلا ثقافة ولا رياضة ولا فن ولا تاريخ .. ولا هم شعب اصلا .. بل أجيال متعاقبة من لصوص الحضارات والمال والدول .. و . و ..

اخيرا .. واما عن سخرية الاخوانجي اياد مدني من سيده عبدالفتاح السيسي .. فإن التفاحة لم تسقط بعيدا عن الشجرة الماسونية .. فمعروف ان السعودية عاصمة واشنطن التي هي عاصمة أمريكا التي هي عاصمة تل أبيب .

حفظ الله مصر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

مدير مكتب التموين بالسويس : حق المغتربين تغير مكان بطاقتهم

كتب جمال شوقى     صرح مجدي عبد العال مدير عام التموين بأن المواطنين المغتربين …