الرئيسية / ارشيف الطليعة / السيد عمر سليمان سيبقي رجلا من خير رجال الارض

السيد عمر سليمان سيبقي رجلا من خير رجال الارض

عمر سليمان الانسان الغامض

عمرو عبدالرحمن – يكتب

تم أخيرا فتح ملف الشهيد الحي ، اللقب الذي اشتهر به السيد/ عمر سليمان ، صقر المخابرات المصرية وأقوي رجل استخباراتي في العالم أجمع والرجل الذي رسم طريق الخلاص لمصر من الكمين الرهيب الذي نصبه أعداؤها في الخارج وأصابعهم في الداخل بما فيهم من رجال سياسة وأعمال وعناصر مخربة وجماعات ارهابية وحركات ضمت الالاف من العملاء .

 

الشهيد الحي البطل عمر سليمان رمز تاريخي وواحد من خير أجناد الارض يعني أحد جنود الله في أرضه من اقترب منه بسوء فهو عدو لله قبل أن يكون عدوا لي ولكل مصري علي هذه الارض .

 

وبهذه المناسبة أرجو من الجميع ألا نخلط الاوراق .. ونشدد علي خطورة أدني مساس بأي رمز من رموز المؤسسة العسكرية كلها فالمساس بها عموما أو شخصيا مساس بشرف مصر التي ليس فيها رجال سواهم ولولاهم كنا جميعا مشردين ونساءنا كلنا عبارة عن حريم لداعش واخوان النكاح .

 

الحديث عن تفاصيل جريمة تعرض لها واحد من خيرة رجال الوطن لا يعني ابدا الاقتراب بحرف ولا حتي بالنية أو بلحظة تفكير في المساس بالولاء الوطني من كل فرد فينا للدولة ورئيسها ومؤسساتها – حتي لو لم نكن في حالة الحرب الشاملة التي يخوضها جيشنا بقيادة رئيسنا السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس جمهورية مصر العربية.

 

الشهيد الحي البطل عمر سليمان رمز تاريخي وواحد من خير أجناد الارض يعني أحد جنود الله في أرضه من اقترب منه بسوء فهو عدو لله قبل أن يكون عدوا لي ولنا ولكل مصري علي هذه الارض.

 

 

 

  • حفظ الله كل رجال الوطن الشرفاء وحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها.

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …