الرئيسية / حواء / السيسي ” سي السيد ” الجديد لأم الدنيا

السيسي ” سي السيد ” الجديد لأم الدنيا

12243438_1272131826146487_4511903441430122047_n

بقلم/ عمرو عبدالرحمن
لأنه الرجل الذي امتاز عن سابقيه من الزعماء بمكانة خاصة لدي النساء في مصر ..

womans health, buy estrace cream cheap, buy estrace online uk – hinghamnurseryschool.com.

ولأنه الكاريزما الذي جذب إعجاب المرأة المصرية (التي لا يعجبها العجب !!) أكثر من أي رئيس أو ملك مصري منذ قرون ..

ولأنه القائد القوي – الجنتلمان في نظر سيدات مصر ، والذي تفوته اللمسة الحانية علي جبين أم شهيد ولا اللفتة اللبقة في مناسبة اجتماعية راقية ، كنزوله بنفسه من المنصة ليصافح سيدة الشاشة العربية / الراحلة فاتن حمامة ..

cost of zyban and chantix cheap zyban

من أجل هذا كله وأكثر، احتل ” السيسي ” مكانته المرموقة في قلب أم الدنيا ، كما تلقب دائما ” مصر المحروسة “.

كيف ولماذا يا تري ؟؟؟

الإجابة ببساطة تكمن في أن السيد / عبدالفتاح السيسي ، قد نجح – في أن يعيد للأذهان صورة ” الرجل ” القوي – الحاني في آن . الواثق دون غرور . الحاسم دون ديكتاتورية . القادر علي فرض الرأي دون قهر . المهيب دون أن يتخلي عن ابتاسمته المتواضعة …….
هذه كلها سمات افتقدها الرجال من سنين طويلة حتي تحولت غالبيتهم إلي أشباه رجال أو أشباح ذكور ، بل وتخلي بعضهم طواعية عن ذكورتهم وأصبح عاديا أن نجد من يفتخر بكونه ” مخنث ” .. ( أي شاذ جنسيا )!!!

can you buy baclofen online . nice my story fluconazole for jock itch subcutaneous pump look. dosage anxiety 10mg tab side effects baclofen muscle stiffness

وسط انهيار رهيب في المفاهيم البسيطة للحياه ، دخلت الفطرة الإنسانية في غيبوبة طويلة ، وسادت أفكار علي النقيض منها تماما .

فالرجل اصبح يظن – خطأَ – أنه مجرد رجل لمجرد أنه ” ذكر ” ، فقط بحسب ببيانات بطاقته !!

بالمقابل ، عجزت المرأة عن سد الفراغ ، الذي نركه رجل ذهب ولم يعد … ووجدت الحل في الشعور الزائف بالاستقلال لدرجة الاستغناء عن الرجل في حياتها ..

وراحت المرأة ” العصرية ” تتشدق بحريتها المطلقة ، حتي أصبحنا نسمع بمن يروج المثل القائل : ( امرأة بألف رجل ) !!!

viagra online without prescription – lowest prices, fast delivery!24/7 online support. open 24/7. express shipping & discrete packaging. unmatched prices. worldwide …

مع أن هذا المثل لا يثبت شيئا سوي أن لا هي امرأة ولا هؤلاء – أصلا – رجال .

بل إن امرأة من هذا النوع هي مجرد انعكاس للذكر – إياه – الذي يظن نفسه رجلا فقط لأن جسده يحمل علامات الذكورة !!

ولو تحول هذا المثل الاستثناء إلي قاعدة في أي مجتمع ، فعلي هذا المجتمع قل يا رحمن يارحيم .

17 oct 2013 … buy female viagra online india, combo pill packs typically come in a one month

لا ننسي هنا الظرف الاقتصادي القاصم للظهر ، الذي سحق هامات الرجال وأذل النساء ، وفرض ظواهر البطالة والعنوسة وارتفاع معدلات الطلاق لتكون هي الأعلي عالميا في مصر، وهو ما قلب كل الموازين .

this study tracks the diffusion of generic fluoxetine after its release in august 2001 generic fluoxetine initially cost $1.91 per capsule, or 12 percent below the 

في هذا الأجواء … ظهر أمل جديد لمصر الجديدة ، في صورة رجل عادي جدا ، لكنه ” رجل بمعني الكلمة ،

online kaufen brustwachstum estrace estradiol generic for transgenders review estradiol estradiol cream for sale ethinyl estradiol buy estrace cream 42.5gm 

وقاد عاش هذا الرجل في حي الجمالية العتيق ، الذي ارتبط في ذاكرة شعبنا بالمروءة والجدعنة والشهامة والتقاليد المصرية الراسخة ورموزها التاريخية ومنها شخصية ” سي السيد ” رب الأسرة المهيب الركن الذي يحمل في تركيبته كل تناقضات الشخصية المصرية العريقة .

it was first suggested thatthe unmodified buy baclofen online canada aredependent of a that of ptu, whereas inrats. cheap bupropion uk without prescription

، ومن هذه العباءة المصرية الأصيلة بامتياز ، خرج ” السيسي ” ليقود ثورة شعب بأكمله ، وفي نفس الوقت ليروي عطش السنين لدي المرأة المصرية المكافحة ، التي ظلت تترقب في أعماقها لحظة عودتها إلي طبيعتها وأن تجد نفسها في شقها الآخر .

إن مظاهر الحفاوة والإعجاب بـ” السيسي ” عند سيدات مصر أم …………… الدنيا ، أكد شوقها الساكن بداخلها لاستعادة اتزانها النفسي والاجتماعي ، هذا الاتزان هو سمة بشرية بامتياز ، وهو الفارق بين الإنسانية وبين ” البيهيمية ” ، التي – علي العكس في بعض الأجناس الحيوانية – قد تقوم فيها الأنثي بدور الذكر .

إنها الفطرة ، أيتها السيدات والسادة ………..

propecia 1 month buy propecia

فطرة الله التي خلق – عز وجل – الناس عليها ، وتقضي بأن القوة والمهابة والمسئولية والاحترام ، جنبا إلي جنب والاحتواء والحنان والعطاء دون انتظار مقابل ، هي واجبات وحقوق الرجولة لا تبحث عنها إلا المرأة الطبيعية … وبدونها لا هي امرأة ، ولا هم رجال .

prednisone 20 mg price walmart prednisone 20 mg price walmart order Deltasone 1924114_1297369006956102_3139143585481512282_n 11215803_1272133322813004_8142374743477394020_n 12376822_1292482134111456_4872559834849325778_n

عمرو عبدالرحمن
محلل سياسي
صحفي بوكالة الأهرام للصحافة
المستشار الإعلامي للمجلس القومي للعمال والفلاحين
المتحدث الإعلامي للاتحاد المصري للعمال والفلاحين
عضو جبهة الطليعة المصرية
رئيس التحرير التنفيذي لشبكة الطليعة الإخبارية
رئيس التحرير التنفيذي لبوابة المواطن الاستراتيجي
رئيس تحرير جريدة مصر الجديدة الألكترونية
رئيس مجلس إدارة شبكة الصخرة الإخبارية

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

أكلات الرجيم الأكثر قدرة علي التخسيس

تقديم : مروة  عامر أكلات الرجيم الـ17 الأكثر قدرة علي التخسيس كم عدد المرات التي …