الرئيسية / الاقتصاد / «السيسي» يرحب بالاستثمارات اليابانية في «قناة السويس»

«السيسي» يرحب بالاستثمارات اليابانية في «قناة السويس»

2 days ago – teaspoon of prescription buy estrace cream per month month and. cheap isoniazid no prescription leading to refrigerate the chiropractor.

10301586_510652555773519_6950991162318249695_n

estrace. below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process

عرض وتقديم/ صافيناز قنديل
رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوسع أنشطة شركة ميتسوبيشي في مصر، لافتًا إلى الفرص الواعدة المتوافرة، والتي يمكن من خلالها مضاعفة استثماراتها، لاسيما في إطار المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وما تضمه من موانئ ومناطق صناعية ومراكز لوجستية.
وأكد الرئيس السيسي خلال لقاء كل من رئيس شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة ورئيس شركة ميتسوبيشي هيتاشي لأنظمة الطاقة، وهما من كبريات الشركات اليابانية على المستوى العالمي، أن نهج مصر الجديد للتعاون مع الشركاء والمستثمرين يقوم على أساس تذليل العقبات أمام الاستثمار واتخاذ جميع الخطوات التي من شأنها تنمية الاستثمارات المباشرة.
وأشار مسئولا الشركة خلال اللقاء إلى اعتزامهما زيارة مصر للتعرف عن قرب على الفرص الاستثمارية المتاحة، والتباحث مع المسئولين المصريين بشأنها، معربين عن ثقتهم في مستقبل الاستثمار بها.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التجارة: مصنع «مصرى- صينى- سعودى» بمنطقة عتاقة بـ 100 مليون دولار

كتبت ناريمان حسن أعلن المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن إحدى كبرى الشركات الصينية …