الرئيسية / حظك اليوم / الطالع الفلكى الثّلاثَاء 27/2/2018..إكسِير الحَيَاة!

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 27/2/2018..إكسِير الحَيَاة!

*القمر فى الأسد “غربيّاً”
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة “مُخيّرين” وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*عيد الأم نِويِتْ فى الثقافة الفرعونيّة
الأيّام 26 ، 27 ، 28 من فبراير ثلاثة أيام فى التقويم القبطى النجمى ذى الأصل الفرعونى يتم الإحتفال فيها بعيد الأم ، فطبقاً لثقافة قدماء المصريين هذا يوم خَلَقَ الله تَعَالى فيه المرأة الأم-حَوّاء (نوت) بعد جِبْ/آدم ،هذه الثلاثة أيام يقوم فيها المصرى القديم بزيادة توقيره للسيدات الكبار خاصةً والدته ،وغالباً قد يتلقى مُساعدة من سيّدة كبيرة من قراباته أو رئيسته فى العمل أو على أقل تقدير دعوة صالحة مُستجابة من سيّدة عجوز.

*(الزّهرة فى الحُوت تسدّس بلوتو فى الجدى – غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى برج الحُوت تقوم بتسديس بلوتو فى بُرج الجدى ،التسديس يكون بين كوكبيْن بينهما مسافة 60 درجة لاغير وعادةً يكون ميمُون مسعود العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدقّ درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة و 20 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، ماذا يعنى هذا؟
الزّهرة ترمز للعاطفة والرغبة الجنسيّة وباتصالها مع بلوتو فى الجدى الترابى الملموس (قد) تشعر أن عاطفتك هى بؤرة تفكيرك ، إن كنت عازباً فأنت إما مشدود لجلسة مُبهجة مع أصدقائك ، مُنغمس فى هوايتك أو تقوم بجرد لمكتبتك من طوابع البريد أو العملات ، مجلات الكوميكس أو ملابسك وبذلاتك وعطورك ، إن كنت مُتزوّجاً فهذا الإتصال يرفع من رغبتك فى نقل الأداء الجنسى وفى كتمان (الزّهرة فى الحُوت تحت سطح البحر) لمستوى آخَر أكثر إرتفاعاً (بلوتو فى بُرج الجدى الهرمى الترابى) خيالاتك الجنسية المُمكنة بإمكانك تطبيقها ولاعيب طالما بالحلال لكن شرطاً بالضرورة أن تكون طىّ الكتمان وتحت سطح البحر/الحُوت خلف الأبواب المُغلقة ، هذا الإتصال الفلكى يدعم نمط/أسلوب غريب كالماسُوشيّة والذى تكون اليد الطّولى فيه للزوجة/ الزّهرة كون الحُوت مشهور بالإبداع والخيال، لِسَلامَتِكْ عليك تنفيذ رغبات زوجتك مهما بَدَت سخيفة أوخيالية أوجَهّزنفسك لخدوش القطط ، فعشّ الزوجيّة لايكون هادئاً من الخارج إلا إن كان صاخباً من الدّاخل.

*اليوم 27 فبراير
يكون ذكرى ميلاد النّجمة الشّابة كارولين خليل فكل عام وهى بألف خير، تعرفها من مسلسل عايزة أتجوّز-2010 ، قرينتها الفلكيّة الفنانة العالميّة إليزابيث تايلور، هذه هى الأسماء المُساوية للقيم الحسابيّة لإسم كاروليْن خليل مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضية لا أكثر.
(كيوبيد)،(سحرأفريقى تقليدى)،(فرس أبيض)،(إكسيرالحياة)،(شمسٌ بازغَة)، (أوامرعشتار)،(مورجان فريمان)،(فهد أسود)،(إد هاريس)،(جريجورى بكْ)، (التفاحة الكبيرة)،(لبن وعسل)،(حَدَسْ مُرتفع)، (تأثيرعميق) ،(بوّابَة الجَمَال).

*إلى الطّوالع اليوميّة….

برج الحمل: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجل مايُمكنك تأجيله.

برج الثور: علاوة ماليّة أو مكاسب واردة لكن النفقات بالمرصاد ، قم بسداد أقساطك وفواتيرك أولاً ثم فكر فى زيارة المولات العملاقة.

برج الجوزاء: البداية الصحيحة تعنى إنهاء نصف الطريق ، هذا يعنى أن تُدقّق فى صغائر الأمور فى عملك مهما بدت تافهة فمنها يأتى الفشل، لتوفرالوقت والجهد.

برج السّرطان: الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين،مواجهة المشاكل حظ سيئ للآخرين لكنه تراكم للخبرات من وجهة نظر مولود السّرطان.

برج الأسد: التعبير عن عاطفتك لا يجب أن يكون بالضرورة مالياً ، وأنت لا تفتقر للكلمات الرقيقة ، هذا مطلوب فى تواصلك اليوم مع والدتك ، وإناث العائلة.

برج العذراء: قد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ، فى حقك أو فى واجبات وظيفته ، لاتُبالغ فى ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.

برج الميزان: لاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ولاتتكلم إلا فى شئون الفن والرياضة ، بعيداً عن معلوماتك الخاصّة.

برج العقرب: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

برج القوس: ربّما وجدت دعماً من الأقارب أو حصولك على نصيب من إرث ، تعامل مع مكاسبك بحكمة، الإحتفال داخل بيتك أفضل من الإحتفال خارجه.

برج الجدى: مُشاكسة الجنس الآخر اليوم لها عواقب غير لطيفة ،إبتعد عن إستفزاز الحبيب/ة بإنتقادات لا لزوم لها ، وإرضاء رغبات زوجتك مهما بدت غريبة.

برج الدّلو: لاتُلقِ بكل ثقلك على قريب أو صديق بحجّة العَشَم، كل منّا يحمل أعباءه الخاصّة فاطلب المساعدة فى حدود المعقول،إذا كان حبيبك عسل.

برج الحُوت: ن كنت متزوّجاً فأدّ واجباتك الزوجية فالطاقة بمشيئة الله تَعَالى متوفرة ، إن كنت عازباً ففرّغ طاقتك فى عملك أو زيارة صالة الجِيمْ.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

حظك اليوم مع الطليعة نيوز

الاربعاء 29 مارس ,2017 برج الحمل مهيناً:  اليوم جيد علي الصعيد المهني ستقوم ببعض الاتجازات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *