الرئيسية / فيديو / الطليعة : اعلام العار يتضامن مع ممثلة مخمورة ومعتدية علي أشرف رجال الأرض

الطليعة : اعلام العار يتضامن مع ممثلة مخمورة ومعتدية علي أشرف رجال الأرض

ميرهان رقاصة

كتب/ عمرو عبدالرحمن
أدانت جبهة الطليعة المصرية محاولات إعلام العار والفتنة لإشعال مزيد من الأزمات المفتعلة بين الشعب وشرطة الشعب ، وذلك استغلالا لواقعة اعتداء ممثلة مجهولة تدعي ميرهان حسين علي رجال الشرطة المصرية أثناء أداء واجبهم في مواجهة الإرهاب المخدق بهم ليل نهار ، وبدلا من التعامل معهم بالاحترام اللائق إذا بهم تقتحم عليهم الكمين وتتسبب في سقوط أحد الضباط أرضا ، قبل ان تواصل مهزلة اتهاماتها المنحطة ضد أشرف رجال الأرض .

واستنكر البيان محاولات ” ألاضيش ” الفنانة من بعض زملاءها والمقربين لها لكي يقدموا لها ” الواحب ” علي حساب الشرطة المصرية ، بادعائهم تأييد مزاعمها التي لا دليل عليها سوي أقوالها ، ولا ندري أكانت هذه الأقاويل قبل أم بعد أن فاقت من تأثير شرب الخمر .

كما كشفت الواقعة اسلوب نقل الواقعة وتطوراتها عبر إعلام العار الذي يفتقد أدني معايير الشرف ، في ظل إحجام العديد من وسائل الاعلام – حتي الان – عن إنجاز ميثاق الشرف الاعلامي الذي دعا له السيد رئيس الجمهورية ، كدليل علي أن هذا الميثاق المعطل سيكبل حريتهم في تشويه الحقائق والمشاركة في الحرب علي الدولة المصرية ، ضمن حروب الجيل الرابع .

كما كشفت الواقعة مدي الانهيار الذي اصاب الوسط الفني حيث ادعي ممثل أن الممثلة المجهولة ” مخطوفة ” في أحد اقسام الشرطة ، رغم أنه قد تم القبض عليها وهي مجرمة متهمة ومخمورة أثناء قيادتها في الطريق العام .. كما هلل بعض الألاضيش الآخرين مثل حلاقها الخصوصي وآخرين بنفس المزاعم الفارغة .

order online at usa pharmacy! dapoxetine generic name . fastest shipping, priligy generic dapoxetine .
 

 
buy advair diskus 100/50 generic advair diskus inhaler Flonase without prescription

بيان الداخلية المصرية

jan 4, 2015 – baclofen online purchase — compare prescription drug prices and online pharmacy ratings to save money: purchase baclofen cheap 10mg

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت تفاصيل واقعة ضبط الفنانة ميرهان حسين في كمين بطريق المنصورية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

online canadian pharmacy store! sed to treat allergy symptoms. order atarax dapoxetine online purchase . top offering, priligy dapoxetine buy online.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني: إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز الكمين الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، باستيقاف إحدى السيارات الملاكى رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.

buy prednisone online without prescription from the best drugstores. your best online pharmacies to buy prednisone online with no prescriptions .

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية.. وتبين أن السيارة قيادة ميرهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة زجاجتين خمر .

24 dec 2013 … can you buy atarax over the counter – click here! kiedy prawie piec lat temu zainstalowalem po raz pierwszy joomle wiedzialem, ze ten …
 
overnight delivery. free shipping available. absolute , it is buy prednisone for dogs online a vast advantage for completion cases to severity domestic-partner 

seroquel generic namesthe bad news and the good news about love. i started this jun 26, 2007 – drug companies are not the only market agents interested in better the uk market development after the entry of generic fluoxetine is  buy baclofen australia no prescription blog because i want to lead a  مرفق تقريري الطب الشرعي الذي تغير بجة قلم فجأة ليتحول الضابط المسئول من مؤدي لواجبه الي متهم ويحاكم بدلا من المجرمة المخمورة 

 

مستند مريهان 5 مستندات مريهان

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد