الرئيسية / فيديو / الطليعة المصرية تشيد بنجاح العملية الفدائية الفلسطينية في بئر سبع

الطليعة المصرية تشيد بنجاح العملية الفدائية الفلسطينية في بئر سبع

5 days ago – fluoxetine reviews weight loss _ canadian pharmacy online insure the normal retail price sometimes buying any hour customer satisfaction. unnamed about us . edonlinestore.net is an affiliate marketing website. buy baclofen australia, baclofen price in australia, purchase baclofen in new zealand online,

major areas of practice: administrative law, real estate, wills, estate planning and buy cheap generic fluoxetine online probate, domestic relations, 

كتب/ القلم السياسي
أشادت جبهة الطليعة المصرية بالعملية الناجحة التي تصدي لها فدائي عربي بطل من فلسطين ، وتمكن من إبادة اثنين من الكيان الصهيوني بينهما ضابط من شرطة العدو.

وطالبت “الطليعة” علي لسان “عمرو عبدالرحمن” – القيادي بالجبهة، الأشقاء الفلسطينيين بمزيد من العمليات الفدائية في جميع الأراض المحتلة ، انطلاقات من بيت المقدس ودفاعا عنه وعن سائر الأراضي المغتصبة، حتي إجبار العدو الصهيوني علي الجلاء عن كافة البقاع العربية.

وأوضح “عبدالرحمن” أن جميع أفراد الكيان الصهيوني هم من القوات المعادية المستهدفة ، باعتبار انفراد الكيان الصهيوني عن دول العالم أجمع، بأن جميع مواطنيه أعضاء في جيش الدفاع الاسرائيلي ، بمن فيهم الرجال والنساء.. “بالتالي لا مجال للحديث عن الاقتصار علي استهداف العسكريين وحدهم .. فلا وجود لمدنيين في دولة الاحتلال” علي حد تأكيده.

كان فدائي عربي من فلسطين قد تمكن من قتل اثنين من الصهاينة بينهما ضابط، وإصابة عشرة آخرين في عملية طعن وإطلاق نار داخل محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع المغتصبة.

وذلك بعد أن طعن ثلاثة جنود إسرائيليين ثم استولى على سلاح أحدهم وبدأ بإطلاق النار
قبل أن تفتح شرطة العدو الرصاص على الفدائي البطل ما أدي لاستشهاده.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد