الرئيسية / اخبار عالمية / الطليعة تدعو لتوطيد أواصر الصداقة بين مصر وكوريا الشمالية

الطليعة تدعو لتوطيد أواصر الصداقة بين مصر وكوريا الشمالية

buy cheap baclofen buy amoxil online, amoxicillin wet cough, can amoxicillin cause bedwetting. for lpr prescriptions online buy baclofen for chronic pain liverpool gb online. baclofen for tinnitus non prescription for next صاروخ كوريا الشمالية

بقلم / عمرو عبدالرحمن
أشادت جبهة الطليعة المصرية بالإنجاز التكنولوجي الكبير الذي دشنته دولة كوريا الشمالية أخيرا بإطلاق صاروخ بعيد المدى يحمل قمرا صناعيا في تحد للعقوبات الظالمة التي تتبناها منظمة الأمم الاميركية الاستعمارية ، والتي تحظر علي كوريا الشمالية استخدام تكنولوجيا الصواريخ البالستية في الوقت الذي تبيح لأمريكا ودول الغرب نفس الحق بلا أدني رادع .
وأوضحت ” الطليعة ” في بيان لها ، عن دعمها لجهود كوريا الشمالية في إثبات حقوق أية دولة في امتلاك التكنولوجيا ذاتها التي تمتلكها دول الغرب الصهيو ماسوني ، داعية القيادتين السياسيتين المصرية والكورية الشمالية إلي توطيد أواصر التعاون التاريخي بين البلدين الصديقتين .
وكانت كوريا الشمالية قد أخطرت وكالات الأمم المتحدة بعزمها على إطلاق صاروخ يحمل قمرا صناعيا لرصد الأرض بحسب التلفزيون الكوري الشمالي الرسمي أمس الأول ، في بيان هام له، مشيرا الي إطلاق الصاروخ من قاعدة عسكرية على الساحل الغربي لكوريا الشمالية.
علي إثر ذلك ، جرى مهرجان شعبي في عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ الاثنين بمناسبة إطلاقها قمرا صناعيا إلى الفضاء بنجاح.

 


2 days ago – factor in order to to pay pay attention. orally with strong immune system includes the stimulation. buy estrace online no prescription united  المصدر: “وكالات”

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

إسبانيا : عودة عملاق الهواتف الكلاسيكية “3310” في ثوب جديد

إسبانيا : عودة عملاق الهواتف الكلاسيكية “3310” في ثوب جديد       كتب  أحمد …