الرئيسية / ارشيف الطليعة / الطليعة تشيد بعملية المقاومة الفلسطينية الناجحة في قلب تل ابيب (فيديو)

الطليعة تشيد بعملية المقاومة الفلسطينية الناجحة في قلب تل ابيب (فيديو)

فلسطين لن تسقط .. تعبيري

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أشادت جبهة الطليعة المصرية بالعملية الفدائية الجريئة التي قامت بها قوات المقاومة الفلسطينية ووجهتها بقوة إلي قلب تل ابيب – عاصمة العدو الاسرائيلى .

 

 

وقال البيان ان العملية تأتي في اطار الحق الطبيعي للمقاومة العربية ضد الاحتلال الصهيوني للأرض المغتصبة منذ نكبة عام 48 ، موضحا أن العملية التي تشرفت بتنفيذها كتائب شهداء الأقصي التابعة لحركة فتح الفلسطينية ، كانت ناجحة للغاية وحققت اهدافها ، وفي مقدمتها القضاء علي الخنزير الصهيوني ” عيدان بن آرييه ” القائد بوحدة ” سييرت متكال ” المتخصصة في تنفيذ اغتيالات وعمليات تجسس ضد الشعوب والدول العربية.

 

  • وأكد البيان علي نقطتين هامتين ؛

 

أولا : أن العملية دليل علي أن من يلتزم حقا بشرف المقاومة الحقيقية هي حركة فتح وكتائبها المقاتلة – ومنها كتائب شهداء الأقصي الباسلة – بينما الحركات الارهابية صنيعة العدو الاسرائيلي فلا دور لها سوي شق صف المقاومة العربية ، والدخول في مواجهات مرتبة مع العدو الاسرائيلي بهدف استدرار تعاطف العالم وابتزاز اموال العرب والحصول علي الدولارات القطرية والدعم اللوجستي الايراني .. علي حساب الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة المحتل بمليشيات حماس الاخوانية العميلة .

 

ثانيا : أن لا مجال للحديث عن التمييز بين قتلي اليهود سواء كانوا مدنيين أو عسكريين ، فكل عنصر في الكيان الصهيوني – رجلا كان أم امرأة – هو عضو في جيش العدو الاسرائيلي ، بالتالي فهو – أو هي – هدف متحرك ومباح لاسلحة العرب ، فإن نفذ السلاح التهمناهم بأسناننا .

 

 

 

حفظ الله العرب .

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …