الرئيسية / أحداث وتقارير / الطليعة تطالب بتطهير ماسبيرو من طيور الظلام

الطليعة تطالب بتطهير ماسبيرو من طيور الظلام

%d9%85%d8%a7%d8%b3%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%88-3

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أدانت جبهة الطليعة الانهيار الاداري الذي وصل اليه برج ماسبيرو العريق الذي تحول الي وكر لخفافيش الظلام .. فبعد وصول الأمر بعدد من كبار مسئوليه للتحقيق معهم بتهم الاهمال الجسيم والمتعمد بهدف تشويه صورة السيد الرئيس اعلاميا .. بالتواكب مع حملات مماثلة من فضائيات قطر وتركيا والاخوان .. فقد تم اخيرا ” تأديب ” المذيع جورج رشاد .. بحرمانه من الظهور علي الشاشة حلقتين متتاليتين بدعوي أن “رشاد” خرج عن النص المكتوب ليس فيما يتعلق بإشادته بالرئيس الأسبق مبارك، ولكن فيما يتعلق بتجريحه لشباب ثورة 25 يناير .. بحسب افادة المدعو خالد مهنى، رئيس قطاع الأخبار في ماسبيرو ، لوكالة أنباء ONA .

 

الجرم الذي ارتكبه جورج هو أنه وجه التحية لرؤساء مصر السابقين ممن كان لهم الفضل في انتصارات أكتوبر المجيدة وعلى رأسهم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وبطل الحرب والسلام محمد أنور السادات، كما وجه تحية خاصة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، قائلا إنه لا مجال لمن خرج في 2011 وبعدها ليروج بأن الضربة الجوية ليست منسوبة لمبارك، مشيرا إلى أن هذا افتراء وكذب من الإخوان و6 أبريل ومن على شاكلتهم.

 

السؤال : أليس الذين ذكرهم جورج هم فعلا رموز ثورة يناير .. اي جماعة الاخوان الارهابية وعصابات 6 ابريل ومن علي شاكلتهم مثل قطعان الاشتراكيين الثوريين وغيرهم ممن تدربوا علي ايدي العاهرة هيلاري كلينتون رئيسة امريكا المقبلة .. القادمة لكي تكمل سيناريو الفوضي الهدامة في شعوب المنطقة العربية بأكملها ؟

 

والسؤال الأهم : هل السيد / محمد حسني مبارك لم يشارك في حرب أكتوبر ؟؟ ولم يكن قائدا لسلاح الجو والمسئول الأول عن تفوق قواتنا الجوية علي نظيرتها الصهيونية رغم فارق العتاد والعدة لصالح العدو ؟

 

 

وفي ختام بيانها ، طالبت جبهة الطليعة برلمان مصر بسرعة انجاز مشروع قانون الهيئة الوطنية للاعلام لتطهير ماسبيرو من الفشلة والايدي المرتعشة والأهم .. من طيور الظلام المتأخونين والنكسجية وحماة الفوضي الهدامة .

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

قيادات جامعة بنها تشارك فى ملتقى التعليم بالكويت.

كتبت هدى العيسوى. تبدأ اليوم فعاليات ملتقى التعليم الذى تنظمه وزارة التعليم العالي بدولة الكويت …