الرئيسية / ارشيف الطليعة / الطليعة : نساند النيابة والداخلية ضد ارهاب نقابة الفوضي والارهاب

الطليعة : نساند النيابة والداخلية ضد ارهاب نقابة الفوضي والارهاب

الرئيس عبدالفتاح السيسي - علم مصر

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أعلنت جبهة الطليعة المصرية مساندتها غير المحدودة للدولة المصرية ومؤسساتها القومية ، وفي القلب منها وزارة الداخلية والنيابة العامة ، وذلك في وجه الهجمة الخسيسة التي تتعرض لها من جهات معادية للدولة واستقرارها وأمنها ، وأولها نقابة الصحفيين التي أصبحت ملاذا آمنا للارهابيين ودعاة الفوضي والانتكاسات .

                

وأعربت ” الطليعة ” في بيان لها ، عن استهجانها لحملة الأكاذيب التي يروج لها المدعو يحيى قلاش وعدد من المواقع والصحف التي تروج للفوضي والأكاذيب ضد الدولة ، حيث تبين بما لا يدع مجالا للشك ، أن ما جري في نقابة الصحفيين ليلة امس ، كان عبارة عن عملية لتنفيذ أمر قضائي صادر عن النيابة العامة .

 

وأن مسئولي الداخلية قد تواصلوا مع النقيب قبل التحرك لتنفيذ أمر النيابة ، في الوقت الذي كانت فيه النقابة نؤوي الهاربين من تنفيذ الاحكام والخارجين عن القانون .

                                

وأدانت الجبهة في بيانها ، تستر وتواطؤ النقابة مع الجماعات الارهابية والتخريبية مثل جماعة الاخوان وحركتي 6 ابريل والاشتراكيين الثوريين وحزب الارهابي عبدالمنعم ابو الفتوح ، في جرائم خرق قوانين التظاهر والاساءة في هتافات العار إلي قدسية المؤسسة العسكرية ، عمدا مع سبق الاصرار والترصد ، سواء في منابر النقابة او علي سلالمها التي باتت كعبة الارهابيين ومنفذي مخطط الفوضي الخلاقة .

 

وأشار البيان إلي ان تحريات النيابة قد اثبتت إنه كان هناك أمر ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة بشأن الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا، وعلى أثره قامت قوات الأمن بتفيذ الأمر والتوجه لمنزليهما واكتشفوا اختفاءهما، قبل أن يتبين لجوئهما الي نقابة الصحفيين لتوفير الحماية لهما، ضمن مخطط مسبق بهدف خلق أزمة بين الصحفيين والأجهزة الأمنية لصالح تحالف اليسار الجديد مع الاخوان .

 

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …