الرئيسية / سياحة / الطيران العماني يسير رحلات يومية إلى مانشستر

الطيران العماني يسير رحلات يومية إلى مانشستر

الطيران العُماني

كتب – محمد عمر :

أكد الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، على عزمه البدء في تسيير رحلات يومية من مسقط إلى مانشستر بالمملكة المتحدة، حيث سيتم إطلاق الخدمة ابتداء من الأول من شهر أبريل 2017.

الجدير بالذكر أن المملكة المتحدة كانت دائما أحد أهم الأسواق الرئيسية بالنسبة للطيران العُماني، حيث بات خط مسقط/ لندن أحد الخطوط الرئيسية لعمليات الناقل الوطني، وتعد الرحلة اليومية الثانية دليلا على الطلب المتزايد على الرحلات بين هاتين المدينتين العريقتين.

وكان الطيران العُماني، قد دشّن في أبريل الماضي رحلته اليومية الثانية بين مسقط والعاصمة البريطانية لندن، استكمالا للرحلة اليومية المباشرة وبدون توقف بين العاصمتين.

يذكر أن أولى رحلات الطيران العماني إلى لندن كانت قد أقلعت في عام 2007، وتعد العاصمة البريطانية إلى جانب بانكوك في تايلاند، من أوائل رحلات الطيران العماني العابرة للقارات، وباعتبارها أحد الخطوط المهمة، فقد شهد خط الرحلات من مسقط إلى لندن نموا مطردا في عدد الركاب، إذ غالبا ما يتم بيع جميع مقاعدها في الفئات الثلاث.

وستتيح الخدمة الجديدة الفرصة لآلاف المسافرين الجدد تجربة خدمات ومنتجات الطيران العماني الحائزة على جوائز عالمية عديدة، فضلا عن الاستمتاع بكرم الضيافة العمانية في الأجواء.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وفود سياحية من 4 دول تزور منطقة آثار تونا الجبل خلال 24 ساعة

أعلن مكتب تنشيط السياحة بمنطقة آثار تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا، عن استقبال وفد مكون …