الرئيسية / اخبار مصرية / القصاص بقطع الروؤس وليس الذيول وبالقانون الذي لا يحمي الارهابيين

القصاص بقطع الروؤس وليس الذيول وبالقانون الذي لا يحمي الارهابيين

حملة احمي وطنك 66

كتب/ القلم السياسي
عبرت حملة ” احمي وطنك ” عن بالغ غضبها واستنكارها للجرائم الخسيسة التي راح ضحيتها عدد من كبار قادة الجيش المصري خلال الايام القليلة الماضية ، وأكدت أن انتقامنا لابد وان يكون رهيبا وبلا رحمة .. ولابد ان ننال من رؤوس العدو وليس فقط بضعة مئات أو حتي آلاف من جرذان الارهاب .

 

واستنكر البيان استمرار احتماء عناصر الاجرام الارهابي في سجون مصر يعيشون عيشة زعماء المافيا علي حساب المصريين ، ويصدرون اوامرهم لأتباعهم كي يقتلوننا .. معتبرا أن القانون الذي لا يحقق العدالة .. هو قانون ملعون إلي يوم الدين .. والقضاء العاجز عن القصاص جدير بالإحالة الي ملحقات العصر البائد بكل مظاهر عجزه وفشله .

 

وأكد ” حسين حمد ” – مؤسس الحملة – أن الشهداء الذين ارتقوا أخيرا لم يكونوا مجرد جنودا عاديين ولكنهم قيادات في مواقعهم ، ما يعني أن هناك مخطط مرسوم بدقة تم وضعه في عاصمة الدعارة والدم اسطنبول التركية – عضو حلف ناتو ( NATO ) في أوائل سبتمبر الماضي .

 

وطالب ” عمرو عبدالرحمن ” – المتحدث الاعلامي للحملة – أن يكون العقاب علي جرائم العدو الاخواني الصهيوني رادعا صاعقا وفي معقل أرض العدو ، ولا يكفي ابدا استمرار المطاردات في الصحاري لاعضاء التنظيمات الارهابية الذين يتوالدون كالجرذان وما أكثر ضعاف النفوس والمرتزقة ..

أما العقاب الحقيقي فيكون بقطع الرؤوس المدبرة يتم القضاء علي ذيول الأفاعي .

 

واعلنها البيان صريحة موجهة إلي كل خنزير اخواني – سلفي – ابريلي – اشتراكي ثوري – قطري – تركي – صهيوامريكي – اسرائيلي : أن مكانكم تحت أقدام المصريين ثم الي مزبلة التاريخ ..

 

أما هؤلاء الذين يقاتلوننا من وراء جدر ويحرضون علي جيشنا وشرطتنا من بلاد العدو القطري التركي الامريكي فلو أن في أحد منهم ذرة رجولة فلينزل مصر ..

ونحن نشهد الله عز وجل – والناس جميعا أن من يقترب من جندي مصري وفي نيته ذرة شر فهو عدو لي ومكانه تحت أحذيتنا قبل بيادات جيشينا العظيم – خير أجناد الأرض .

 

%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8

عمرو عبدالرحمن

 

حفظ الله مصر
والله أكبر
وتحيا مصر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …