الرئيسية / اخبار / القومى للمرأة بأسيوط ينظم قافلة طبية ويوزع 500 بطانية ويعقد عدد من الندوات الصحية بجزيرة الساحل

القومى للمرأة بأسيوط ينظم قافلة طبية ويوزع 500 بطانية ويعقد عدد من الندوات الصحية بجزيرة الساحل

القومى للمرأة بأسيوط ينظم قافلة طبية ويوزع 500 بطانية ويعقد عدد من الندوات الصحية بجزيرة الساحل

 
كتب / أكرم هلال
تحت رعاية د. مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة و بحضور ا. سناء السعيد عضو لجنة السياسات بالمجلس وعدد من اساتذة من كلية الطب و الصيدلة تم عمل فاقلة خدمية وصحية بالقرية بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال لتنسيق و متابعة الرائدات الصحيات كما قدم المجلس القومى للمرأة يأسيوط عدد من الخدمات الصحية لأهالي و سيدات القرية الأسيوطية والمساعدات الإنسانية.
حيث تم توزيع 500 بطانية بجزيرة الساحل و توابعها كما عقدت عدة ندوات لتوعية السيدات عن المجلس ومبادرات عام المرأة و تفعيل مبادرة المواطنة المصرية بطاقتك حقوقك .. ومبادرة قري اسيوطية للتنمية بلا امية.
كما أكدت د سحر عبدالمولى مقرر عام المجلس بأسيوط أنة تم عمل لقاء جماهيري لسيدات الساحل و اللزين عبروا عن فرحتهم بإهتمام المجلس بهم و باحتياجاتهم.
كما عقدت ندوه تثقيف صحية و اجتماعية بمعهد الفتيات الازهري بساحل سليم.. للفتيات و العاملين به والملفت للنظر حضور أولياء الأمور حيث كان أقبالهم واضح كما أعربوا عن اعجابهم بمشاركة المجلس القومى للمرأة بعبارات واضحة مثال “أول مرة مسئولين يجولنا ” كما عبروا عن فرحتهم بالإهتمام بتوعية و رعاية فتياتهم بأطلاقهم التهاليل الفرحه مغردين باناشيد وطنية و مرددين تحيا مصر تحيا مصر.

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

اكاديمية الطليعة تفتج افتتاح أعمال وجلسات مؤتمر الصحة النفسية والتطبيقات العلاجية

افتتح  اللواء احمد ونيس والدكتور رضا طعيمة بحضور دكتور محمد الجيلاني فعاليات مؤتمر  الصحة النفسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *