الرئيسية / فيديو / الماسونية كهف الشيطان (الحلقة الأولي) – بالفيديو

الماسونية كهف الشيطان (الحلقة الأولي) – بالفيديو

purchase discount medication! dapoxetine price sweden. instant shipping, purchase order online at usa pharmacy! zoloft price at walgreens. top offering, buy cheap zoloft online. dapoxetine online free delivery, buy fluoxetine online . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome. . canada pharmacy online provides you more options to buy deltasone, generic prednisone , product details, q & a, and health quotes. a prescription is required

الفاتكان الماسوني buy amoxicillin amoxil reviews buy 250 mg amoxil online dec 8, 2014 – is zoloft safe for children with anxiety , can you buy zoloft over the 300 mg of what does product atarax 10mg film-coated tablets go to… Hydroxyzine without prescription generic zoloft look like buy zoloft canada .

buy cheap generic baclofen online without prescription. more info generic cyclobenzaprine tablet. buy baclofen online canada – baclofen generic brand .

عرض وتقديم/ ياسر دومة
free Mason الماسونيه ماهي ماهو المعنى هذه الحلقه تدور فى فلك الإجابه من هم هؤلاء
الماسونيه يعرفها البعض اصطلاحا من اللفظ على أنهم حاملى أحجار البناء الأحرار أو البنائين الأحرار
وبعض الشيوخ يعرفوها على أنها حركه سريه أرهابيه يهوديه تهدف إلى خدمة أغراض اليهود فى العالم ومن تلك الأغراض تدمير الأديان تمزيق الشعوب وكل هذا لسيطرة اليهود على العالم فى آخر الزمان وذلك لتحقيق تعليم التوراة اليهوديه وهذا ما أكده الحاخام إيمانويل رابينوفيتش فى مجلس الطوارئ الخاص بالخامات الأوروبين فى عام 1952 فى بوادبست حيث قال (( لن تكون هناك أديان بعد اليوم ويجب الحفاظ على شعائرنا وتقاليدنا اليهوديه حتى نحافظ على تميزنا اليهودى .
ويقول أيضا الشيخ رسلان الماسونيه هى منظمه يهوديه سريه هدامه أرهابيه غامضه محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإباحيه والفساد والألحاد .
وفى تصريح للواء محمود زاهر وكيل المخابرات الأسبق أن الماسونيه ظهرت فى القرن السابع عشر وكان أول محفل ماسونى عام 1717 فى بريطانيا ولها عدة أسماء منها النورانين والكتيبه 13 والبنائين العظام وسبب تلك التسميات المختلفه حتى يسهل تحقيق أهداف التوغل فى المجتمعات تحت عنواين مختلفه وهم يعتبرون أنفسهم أهل العلم والنور وهم الأجدر للسيطرة على العالم ولهم رموز عامة ودرجات داخل التنظيم ودرجات للأستاذيه وصولا للأستاذ الأعظم وهذا الأستاذ الأعظم هو ابليس الرجيم والمحفل الماسونى مكون من 11 عضو بالأضافه عإلى عمود النار رمز لعبوديتهم وطريقة تنظيمهم مكون من مجموعات كل مجموعه تشمل على جميع المهن المهندس الطبيب العامل العالم بشرط عدم ضم عنصرين من نفس المهنه حتى لا تكون منافسه بينهم تؤثر على المجموعه وهذه المجموعات تنتشر فى المجتمعات تحت عدة لافتات مثل الجمعيات الحقوقيه والديمقراطيه ودائما يساعد بعضهم البعض فى أخذ مراكز اجتماعيه فى هذه الأطر وتأخذ أشكال خيريه ليسهل توغلها فى المجتمعات مثل المنظمات التى تهتم بالمراءة والطفل والجمعيات الأهليه مثل اللوتارى هذا حتى يتم تحقيق أهداف السيطرة على المجتمعات فى تجميع مناحى الحياه سياسيا ثقافيا اجتماعيا .
ونعود الى المؤرخين يرجعوا ظهور الماسونيه فى أوروبا بشكل غامض فى شكل مجموعة من التجار المتأمرين مما دفع بالبابا كليمنت السادس عشر لادانة الماسونيه منذ عام 1738 وأطلق أدانات للماسونيه وأسرارهم .
وبعض المؤرخين ذهب الى أن أصول الماسونيه هى فرسان الهيكل على أنهم تنظيم عسكرى دينى شارك فى الحروب الصليبيه ضذ الشرق العربى الأسلامى كان الجندى الصليبى يأتى لعام أو أكثر ثم يغادر لكن فرسان الهيكل أتوا للبقاء حتى الموت مسئولين فقط أمام أستاذهم الأعظم .
ونسئل أنفسنا ماهو التميز الذى يشعرون به الذى أخبرنا عنه اللواء محمود زاهر وماهو سر أحساسهم بأنهم الأميز تأتى إلينا نافذة جديدة تخبرنا عن هؤلاء نافذة تحتل عنوان آخر غير تلك العنواين السابقه وفى نفس السياق وهى سحر الكابالا مع فرسان الهيكل .
يقول بعض المؤرخين أنه تم استعادة مجموعة من النصوص الكابالايه وكتبت بواسطة الحاخام الكفيف اسحاق فى بروفانس جنوب فرنسا خلال القرن 12 ولأول مرة منذ 6000 عام من التاريخ وهى تقنيات قديمه مكتوبه بشكل رمزى خرج منها علوم عن طريق نيوتن واينشتين وهذه التقنيات القديمه من السحر الشيطانى لاستدعاء الملائكه الساقطه وقتل الشخص باستخدام عين الشر قد وضعت على ورق ويقول المؤرخين أن هذه المدونات السحريه وقعت فى ايدى مجموعه 9 نبلاء فرنسين قد عرفوا بأسم فرسان الهيكل وكلمة كابال تعنى متأمر والمفسرين طبقا لمدخل الكابالا يخبرونا أن فرسان الهيكل أخذوا سحر الكابالا وفيه كثير من العلوم وهم أساس الماسونيه وألبسوا أنفسهم ملابس التقوى قائلين عن أنفسهم أنهم فرسان المسيح الفقراء ساخرين من العالم وبهذه التسميه يمارسوا التجاره بلا ضرائب ويصبحوا الاثرياء الفقراء وعمدوا أنفسهم رهبان حتى يتمكنوا من نشر تعاليمهم السحريه وحتى لا يشك فيهم الفاتيكان وأعلى الطقوس السريه الكابالايه اللواط وعين الشر والتعويذات واستحضار الأرواح والتضحيات الدمويه لاستدعاء الملائكه الساقطه التى تخدم ابليس والتى اذهلت فرسان المعبد الفرنسيين وادرك هؤلاء ان الكابالا نشأت فى فلسطين لذا يفسر لنا انهم اتوا للبقاء مع الحملات الصليبيه واتوا الى فلسطين للبحث عن مزيد من القطع الأثريه الضائعه وفى نهاية المطاف وجدوها فى معبد سليمان وبالنسبه لهم ليس النبى سليمان كما نعرف بل ملك الكتاب الساحر يرجع اليه الفضل فى جزء كبير من العمل فيما يعرف بسحر الكابالا .
وصل نبلاء فرسان الهيكل الى فلسطين لهدف واحد رئيسي وهو وقف المسلمين من الحصول على أى معرفه من العلوم الكابالايه (( وهذا يتوافق مع تقرير كامبل بانرمان 1917 ببعض بنوده التى تنص على حرمان المنطقه العربيه من العلوم والتقدم والمعرفه وذلك فى اجتماع الدول الأستعماريه فى ذاك التوقيت ))
وهناك شهادات تاريخيه على أفعال تلك العصابه المجرمه فرسان الهيكل فى فلسطين والعرب من نهب وتعذيب وانتهاكات جنسيه (( وهذا نراه حديثا فى أفعال ما يعرف بداعش ))
فرسان الهيكل كرسوا أنفسهم اثناء وجودهم فى المنطقه العربيه لتدمير الأصول الكابالايه حتى تظل احتكارا وسرا لهم حدودا ووجد علماء الآثار أدلة كثيرة على الأنفاق التى بناها فرسان الهيكل فى القدس وبالتأكيد أنهم وجدوا الكأس المقدسه الأسطوريه وأخذوها إلى أوروبا .
وكان فرسان الهيكل فى فلسطين هم الأوفر ثراء ولهم تجارتهم ووسائل اتصالاتهم ووسائل تعارفهم عالم خاص بهم .
وبعد خسارة فرسان الهيكل الأرض المقدسة وعادوا الى فرنسا أتهمهم البابا وملك فرنسا بتهم كثيره وأمر فيليب لوبل ملك فرنسا بأعتقالهم جميعا واحراقهم احياء وهرب بعضهم إلى عدة دول ثم ظهروا فى بريطانيا بأسم الماسونين .
برغم كل ما مررنا به يظل السؤال هل بالفعل انحدرت الماسونيه من رحم فرسان الهيكل .
يقول بعض المؤرخين أنها تعود الى فجر التاريخ وترتبط بأشياء منها تشييد هيكل سليمان وأيضا ببناء الأهرامات وقد وضع ذلك فى سياق دينى بواسطة الماسونين فى اطار فضفاض من الرموز والأسرار .
ويقول أحد الماسونين العرب مدعيا أن الماسونيه لا تهتم بالاديان ولا بالسياسه وكأنه يقول لنا بالمثل المصرى انظر العصفورة
وتقول د مايا صبحى أن الماسونيه ليست من صناعة الصهيونيه بل هم الأقدم وتضيف أن فى وثائقهم الذى أنشأ الماسونيه هو هيرودس كيربا عام 1944 وهذا الكلام خاطئ وهناك وثائق ماسونيه أقدم تتفاخر بأن أول ماسونى فى الأرض هو حفيد آدم لقابيل وهو تيوبال كين وانتشرت الماسونيه وتوارثت عن طريق الحفاظ على سلالة دم واحدة .
وعبر التاريخ ظهرت وأختفت الماسونيه حتى وصلت الى مرحلة ما بعد الطوفان وكان أول ماسونى حينها النمرود وهو أول من وضع مصطلح النظام العالمى الجديد والحكومه الموحدة حول العالم ملك العالم تحت منظومة المنظمه العالميه الموحدة وهى الماسونيه .
وترد د . مايا على الماسونى العربي الذى يقول أن الماسونيه تسمح لأصحاب الأديان المختلفه بالأنتماء للماسونيه قائله أن الماسونيه لا تعترف بالدين من الأساس .
ويقول أحد الماسونين الغربين مدافعا عن الماسونيه لسنا دين بل نشجع على من يلتحق بالماسونيه على تقوية دينه مدعيا انهم يحرضوا على حرية التفكير كيف هذا لتنظيم يجمع كل العقائد على طريقتهم ونستحضر هنا مقولة حسن البنا مؤسس جماعة الأخوان قائلا عن وصف الجماعه لسنا فرقة دينيه أو رياضيه أو موسيقيه أو أو بل نحن كل هذا تقريبا نفس المفاهيم .
وتستطر د مايا فى حديثها على أن آدم وايز هابت هو من وضع دستور المتنورين فى المانيا فى مقاطعة بافاريا سنة 1776 ولكن الحقيقه على خلاف هذا فهم أقدم من ذلك فى التاريخ الأنسانى وأتت جماعات عبادة الشيطان مواكبه للماسونيه وأن الماسونيه دخلها جماعات مختلفه منها فرسان الهيكل وهم بمثابة الجناح العسكرى للماسونيه العالميه ونرى أفعالهم فى العراق فيما يسمى بشركة بلاك ووتر كما وأن هم المسئولين عن نقل المقاتلين الى سوريا وتضيف أن المتنورين اتجهوا من عبادة الذات الى عبادة الكائن النورانى ابليس الرجيم وهم من أسسوا الصهيونيه وهم من خربوا الأديان بفكرة التقسيم من الداخل الى فرق وعقائد متنافره ومتحاربه .
ويقول ديفيد بيدكوك زعيم الحزب الأسلامى ببريطانيا أن الماسونيه دين يعبد ألها ولكن ليس أله بنى اسرائيل يعقوب واسحاق بل ياهو وهو الشيطان الرجيم .
وفى هذا السياق تضيف د . مايا النوراين توغلوا للهيمنه على المحافل الماسونيه وأخذوا الدرجات العليا فى الهرم الماسونى الدرجه 32 و33 وذاك التنظيم الهرمى يبدء من العمى الثوار الى قمة الهرم فى الدرجه 33 والمتنورين لهم أعماق فى التاريخ وليس كما يعرف البعض بدايه من آدم وايز هابت وهم عبارة عن 13 عائله يكونوا ما يعرف بحكومة الظل التى تقود العالم تتحكم فى الأقتصاد كعائلتى روتشيلد وركفيلر ومن هذه العائلات يأتى الرئيس الأمريكى وأن ما يجرى من أنتخابات هى مسرحيات يعجب بها الشعوب وما يدور فى الكواليس شئ آخر حتى أوباما صاحب البشرة السمراء هو منهم فهو ابن خالة جورج بوش الابن وهذا مثبت فى شجرة العائلة وجورج بوش الابن ينتمى الى تنظيم الحادى شيطانى اسمه تنظيم العظمه والجمجمه وبربرا بوش زوجة بوش الأب هى ابنة اليستر كراولى صاحب كتاب القانون فى عبادة الشيطان وهو احد التمثلات البشريه لأبليس .
ويقول أحد المؤرخين أن اعظم أسرار الكابالا هى كيفية قتل شخص بنظرة واحدة وما يتبنى هذا هو اليستر كراولى وكيل المخابرات البريطانيه الأسبق والذى يسمى نفسه الوحش 666 ويظهر فى احد الفيويوهات بصوته سنة 1921 يتحدث بأحد التعوايذ ليستدعى الشيطان الهابط رازيل ويتحدث عن نظرة الشر هذه .
ونرى فى فيديو آخر لتنظيم العظمه والجمجمه طقوس الأنضمام صراخ شديد وعندما ينتهوا من هذه الطقوس يخبروا العضو الجديد انه تملك قوى خارقه وفى مقابله تليفزيونيه لجورج بوش الأبن عن سؤاله فى انضمامه لتنظيم العظمه والجمجمه فكان رده بأشارة بذيئه من أصبعه موجها الأشاره للجمهور .
أظن أننا فى الحلقة الأولى قد أقتربنا شئ ما من هذا العالم الخفى الشيطانى الماسونيه بألقاء بعض الضوء على من هم الماسونيه وفى الحلقات القادمه سنحاول الإجابه عن تساؤلات آخرى .

next day delivery, buy zoloft generic. nolvadex price south africa the types received a care of buy zoloft check estrace price comparison and read estrace reviews before you buy estrace online from licensed canadian pharmacies. online no prescription formulae, which they 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد