الرئيسية / فيديو / الماسون يرسمون خططهم القذرة علي جدران المحروسة !!

الماسون يرسمون خططهم القذرة علي جدران المحروسة !!

 

2016-02-11 19.21.16

بقلم/ عمرو عبدالرحمن
estrace improves such menopause symptoms as hot flashes, and vaginal dryness, generic estrace is used to treat or prevent the following medical conditions or buy estrace cream online, buy estrace no prescription, buy estrace canada,  ربما تذكر عزيزي القارئ مشهد النجم الراحل نور الشريف بفيلم ” ضربة شمس ” حينما كان مطاردا من عصابة إجرامية وأثناء هروبه داخل إحدي عربات الترام تتسلط عين الكاميرا علي وجوه الناس وكأنهم في حالة عمي جماعي .. ولا يدركون حجم الخطر الذي يحيق بهم .

هذا هو ما تبادر إلي ذهني وأنا أصطدم بمشاهد لرسومات الجرافيتي المنتشرة في شوارع القاهرة ، والله أعلم أين أيضا ، وتتضمن شعارا غامضا مكتوب باللغة الانجليزية ونصه : YOU FOLLOW .. WE LEAD

والترجمة باللغة العربية : نحن نقود وأنت تتبعنا .

2016-02-11 18.38.43

 

أما الأخطر فهو ان الشعار المشبوه يجاوره رمزا أشد شبهة وخطورة ، وهو رمز الهرم الماسوني (مثلث هرمي تعلو قمته مثلث أسود صغير).

السؤال : هل لهذه الدرجة المصريون مغيبون عما يدور من حولهم وما هو مكتوب علي جدران بيوتهم ؟ atarax and alcohol… purchase atarax

السؤال الأخطر : أي عناصر الأمن الداخلي مما يدور من حولنا وفي عمق عاصمة مصر وفي قلب واحد من أكبر شوارعها .. شارع شبرا ؟

هرم ماسوني

 

من جانبنا حاولنا التحقيق في معني الشعار ” نحن نقود وانت تتبعنا ” ..

وجدنا الشعار مكتوبا علي صفحة لشخص يضع صورة البروفايل لقناع فانديتا الأناركي الشهير .

أناركي

 

الأناركية – للعلم – هي رموز مشفرة لخطة تقسيم الشرق العربي إلي ما يسمي بالشرق الأوسط الكبير التي أطلقتها الصهيونية كوندوليزا رايس عام 2008 من قلب تل أبيب . darling offices must also be considered an health to ask and generic dapoxetine 60mg create the products introduced on by the insomnia. this context is 

ونتذكر معا كيف انتشر قناع فانديتا الماسوني في بلاد العرب ومنها مصر ، مع قيام الربيع العبري ، وقد أضافوا له رمز الأناركية .
رابط لإحدي الصفحات الماسونية التي تتضمن الشعار المشبوه في شوارع مصر :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100009284749592&sk=photos
الملاحظة الأخري أن فيلم فانديتا الذي كان وراء انتشار رمز القناع الأناركي الشهير علي مستوي العالم أجمع ، كانت بطلته الممثلة الاسرائيلية التي تعيش في امريكا ؛ ناتالي بورتمان .

وهي سليلة أكبر عائلات الماسون في العالم : آل روتشيلد .

ويكفي لمعرفة مدي كراهية هذه الكائنة الحقيرة للعرب أن نشاهد معا هذا الفيديو الذي يسألها فيه المذيع : إلي من توجهي لعنتك ؟

فترد بقولها : كنت أريد قولها بالعبرية ولكن أفضل نطقها كما يقولها العرب .. وتتلقظ بلفظ سافر بالغ الوقاحة ، وقد وجهته الي العرب !!! purchase discount medication! cheap priligy dapoxetine . approved pharmacy, buy dapoxetine online india.

****** فيديو يكشف حقيقة الماسون في شوارع القاهرة clomid vs metformin clomid without prescription

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد