«المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال» يعين ياسر قنطوش مستشارا قانونيا للمجلس في جمهورية مصر العربية.

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 10:52 مساءً
«المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال» يعين ياسر قنطوش مستشارا قانونيا للمجلس في جمهورية مصر العربية.

كتب : أحمد زينهم

أصدر المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال، تحت رئاسة إيمان غصين، قرارا بتولي المستشار ياسر أحمد قنطوش المستشار القانوني لمجلس الإنمائي للمرأة والأعمال في جمهورية مصر العربية. ونص القرار على تولي المستشار «ياسر قنطوش» منصب المستشار القانوني للمجلس في جمهورية مصر العربية، وله كامل الصلاحيات في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للإرتقاء من شأن المجلس، وتقديم الاستشارات والخدمات القانونية للمجلس وأعضاءه. ومن جانبه، رحب المستشار ياسر قنطوش بالقرار، مؤكدا أن المجلس له وجود قوي في كافة الدول العربية، وله العديد من الفعاليات التي ترتقي بدور التنمية المستدامة في ريادة الأعمال في كافة الدول العربية عامة، وعلى وجه الخصوص بالدولة المصرية من أجل خلق فرص استثمار جديدة من خلال تبادل الافكار والمشاريع ووضع خطط عمل استراتيجية على مستوى الوطن العربي لتعزيز الدور الاقتصادي والإنمائي على كافة المستويات، وأهمها دعم المرأة كونها شريك أساسي في المجتمع من خلال تسليط الضوء على دور المرأة في التنمية وريادة الأعمال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.