الرئيسية / ارشيف الطليعة / المستشار روفائيل بولس يشارك في “دعم مصر” ويحذر من تشريعات هروب المستثمرين

المستشار روفائيل بولس يشارك في “دعم مصر” ويحذر من تشريعات هروب المستثمرين

777777777777

كتب/ عمرو عبدالرحمن

شارك مساء السبت ، المستشار الدكتور روفائيل بولس – رئيس حزب مصر القومي – في فعاليات مؤتمر في دعم مصر واقتصادها بمشاركة لفيف من رؤساء وقيادات الاحزاب والقوي السياسية في البلاد .

 

88888888888888888888

 

كما حضر المؤتمر الدكتور عﻻء الصاوى اﻻمين العام لحزب مصر القومى والدكتوراه سحر حجازى اﻻمين العام المساعد للمرأة والإعﻻمى عمرو عبدالرحمن مستشار رئيس الحزب لشئون لﻻعﻻم ورجل اﻻعمال أيمن كمال اﻻمين العام للحزب بمحافظة القليوبية والمستشار حسام فوده لحقوق اﻻنسان والمحاسب جون روفائيل بولس ……….

 

كما حضر هذا المؤتمر ايضا نخبة من رجال اﻻعمال ورجال اﻻعمال والصحافه ووكاﻻت اﻻنباء والفضائيات المحليه والعالميه .

 

وقد القى المستشار الدكتور روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومى الكلمه اﻻفتتاحيه للمؤتمر اﻻقتصادى لدعم الدوله الذى دعت إليه اﻻحزاب السياسيه بغرض وضع نظام أقتصادى يؤدى إلى جذب اﻻستثمار العربى واﻻجنبى بما يحقق طفره لتنمية المشروعات الصناعيه والزراعيه بجانب تشغيل الشباب وتقليل نسبة البطاله .

 

 

وأكد المستشار الدكتور / روفائيل بولس أن ضريبة القيمة المضافة تعتبر من الاهمية بمكان لضبط الاداء الضريبية بديلا عن ضريبة المبيعات ، ولكنه انتقد توقيت صدورها ، مشيرا الي انها تزامنت مع نقص في التشريعات المشجعة للاستثمار في مصر سواء تجاه المستثمرين الاجانب أو العرب او المحليين .

 

وحذر من خطورة عدم وجود تشريعات قانونية تتصدي لعمليات التقدير الجزافي من جانب بعض مأموري الضرائب ما يجعل اصحاب الاعمال يترددون كثيرا في مزاولة نشاطهم في الاسواق المصرية ويتسبب في هروبهم الي الخارج برؤوس اموالهم.

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …