الرئيسية / أحداث وتقارير / المصريون يردوا علي دكاكين الاحزاب ومرتزقة 6 ابريل – اخوان : الجزر سعودية موتوا بغيظكم

المصريون يردوا علي دكاكين الاحزاب ومرتزقة 6 ابريل – اخوان : الجزر سعودية موتوا بغيظكم

الشعب يحتفل بانتصار مصر والرئيس

عمرو عبدالرحمن – يكتب

صدر الحكم من جهة غير ذات اختصاص في قضية سيادية من اختصاص سلطتين لا ثالث لهما ، الرئاسة المصرية والبرلمان المصري .

 

ومع ذلك لم يهلل للحكم ويشمت في الشعب المصري – الغالبية الساحقة التي اختارت الرئيس واعتبرته ملكا علي عرش مصر ، سوي مرتزقة النخبة اياها وعصابات 6 ابريل ومجرمي الاخوان ودكاكين الاحزاب ذات الاعضاء الذين لا يزيد عددهم علي عدد المؤسسين وممثليهم بما لا يزيد عددهم عن العشرات او المئات يتناثر كل خمسة منهم في حجرة بمنافعها . وإذا سألت عنهم الجيران ( مين اللي ساكنين هنا ؟) يكون الرد غالبا ( أهم ييجوا يرغو بالساعات ويخرجو بكلمتين ويروحو ).

 

ألا يستحي هؤلاء الشامتين من انصاف المثقفين وسكان الدكاكين الحزبية المجهولة وعصابات 6 ابريل اخوان الارهابية ومرتزقة اليسار الجديد من مخربي الاشتراكيين الثوريين ، من أن المحامي الذي رفع الدعوي هو الاخوانجي خالد على ، الكارت المحروق لجماعة نبي الاخوان مرسي الكذاب وجاسوسهم خيرت الشاطر ؟؟

 

نقابة الصحفيين ارهابيين

 

ألا يستحي هؤلاء من خيبتهم القوية علي طريقة “حزب تنظيم القاعدة لصاحبه بن لادن المصري الشهير بعبد المنعم ابو الفتوح ، وهم الذين لو ساروا في الشوارع المحيطة بهم لم يعرفهم أحد ، بينما يخدعون انفسهم فقط فيما بينهم ويعيشون وهم البطولات السياسية الزائفة والزعامات الأشبه بخيالات المآتة ( جمع خيال مآتة ) ؟؟؟

 

نكسجية شاملة

 

ألا يستحي هؤلاء بعد كل ما انكشف من فضائح عن حقيقة نكسة يناير ، المؤامرة الكبري علي العرب ، ومازالوا مصممين – رغم أنف كل المصريين – علي ان يتحدثوا باسم المصريين ( بالعافية ) ويعلنون دفاعهم عن اهداف وكسة يناير السوداء ( نفس الوكسة التي خرجت منها إفرازات سياسية عفنة منها ما هو حزبي ومنها ما هو حركي والجميع يصفهم المصريون في كل مكان بالنكسجية ).!!

 

  • علي أي حال .. المستندات والوثائق والأدلة التي عجزت الحكومة الخائبة عن تقديمها ربما لأن فيها خلية اخوانية نائمة اسمها مجدي العجاتي أبو مصالحة علي الدم والشرف الوطني .. وبشهادة خبراء القانون فإن الحكومة لم تذهب أصلا للمحكمة .. تاركة الساحة للارهابي الاخوانجي خالد علي ، (ليتسفرد) بالقاضي . ويلهف الحكم الذي شرح صدور الاخوان واشكالهم واعوانهم .

 

وعلي أي حال . تم النطق بالحكم والناس لم تشعر بالضجيج الا في صحف النكسجية ورجال الاعمال .. وبمعني آخر الكلاب تعوي والقافلة تسير ، ولسان حال الشعب يقول لهم : موتوا بغيظكم .. الجزء سعودية والاتفاقية سارية رغم حكم القضاء الاداري لإن الأحكام القضائية لا تسري علي الاتفاقيات الدولية .

 

 

 

  • حفظ الله مصر ونصر رئيسها وجيشها وشرطتها وهزم أعداءها .

وثيقة مباركلملك السعودية عن الجزيرتين وثيقة مصرية سعودية وثيقة مضيق تيران 1

 

 

جزيرة تيران وصنافير 55 جزيرة تيران وصنافير عام 47 جزيرتين تيران وصنافير وثيقة جمال حمدان

دي قناة رؤي الاخوانية من تركيا عام 2014 .. المذيع الخروف بالفيديو و الخرائط .. يقر ان تيران سعودية … و قال لو راجل يا سيسي رجع تيران للسعودية و ابني الجسر اللي كان الملك عبد الله عايز يعمله .. لو راجل يا سيسي اعمل كده .. لكن ما تقدرش تزعل اخوانك الصهاينة منك … انتهي … و لما عمل كده السيسي دلوقتي .. كلاب البنا دلوقت بيخونوه هما و شوية الكلاب الجهلة امثال حمدين و خالد علي و شوية التافهين الكلجية اللي علي النت ¤¤ ادي الخرفان الملاعين المادة الخام في النفاق و الكذب و الخيانة …. 

Posted by ‎وائل السيد‎ on Wednesday, June 22, 2016

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

#دبلومة_الصحة_النفسية_و_الإرشاد_النفسي_من_اكاديمية_الطليعة

تقدم أكاديمية الطليعة (ATD Academy) منحة دبلومة الصحة النفسية بالتعاون مع كبري الجامعات العالمية بمقر …