الرئيسية / اخبار مصرية / انتهاء فعاليات قائمة ” في حب مصر للمحليات” بتدشين مقر دمياط

انتهاء فعاليات قائمة ” في حب مصر للمحليات” بتدشين مقر دمياط

قائمة حب مصر دمياط

كتب/ عمرو عبدالرحمن

انتهت فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد لتدشين فاعليات قائمة في حب مصر للمحليات برئاسة محمد الجيلاني وافتتاح مقر القائمة بمحافظة  دمياط تحت اشراف منسق المحافظة مهيب سالم  في حضور قيادات المكتب التنفيذي لقائمة في حب مصر بقيادة  محمد الجيلاني المنسق العام للقائمة والاستاذ احمد شوقي أمين الشباب   والدكتور نبيل هاشم عضو المكتب التنفيذي والاستاذة سهير الزواوي منسق القائمة بكفر الشيخ  والاستاذ حسام حافظ  منسق القائمة بالدقهلية  وعدد كبير من اعضاء وقيادات القائمة بدمياط  المحافظات.

 

استهل المشاركون المؤتمر بالنشيد الوطنى، ثم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح المصريين من شهداء الجيش والشرطة والمدنيين الذين سقطوا ضحية العنف ومحاولات جر البلاد لسيناريو الفوضى الخلاقة.

 

وبدأ المؤتمر بكلمة المنسق العام الاستاذ محمد الجيلاني وتحدث عن اهمية المجالس حيث تسهم في ارتقاء الدولة والمجتمع وتمثل النموذج الأمثل للمشاركة في صناعة السياسة العامة، وذلك عن طريق مشاركة الحكومة، وتحديد أولوليات واحتياجات المواطنين، فضلاً عن تطوير الموار البشرية، عن طريق إنشاء المدارس والمعاهد والجامعيات والمؤسسات العلمية.

 

وأضاف الجيلاني ، خلال كلمته في المؤتمر، أن المحليات تتيح أيضًا المشاركة الشعبية، واتخاذ القرار، والتخفيف من حدة المركزية المفرطة، والمنافسة بين المحافظات لتحسين الأداء في القطاعات الاقتصادية والاجتماعية، وتحسين المستوى المعيشي داخل كل محافظة.

 

وأكد الجيلاني خلال كلمته ان هناك العديد من يحاول استغلال اسم وشعبية القائمة محذرا الجميع بانه سيتخذ كافة الاجرات القانونية ضد اي شخص او جهة تحاول استعلال اسم القائمة وأكد الجيلاني ان  القائمة هي الاقوي علي الساحة السياسية ولذلك البعض يحاول استغلال اسم القائمة .

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

ائتلاف أمل مصر نعد كوادر شابة بالمحافظات لخوض انتخابات المحليات

صرح  محمد الجيلاني مؤسس أئتلاف أمل مصر الذي يضم (قائمة في حب مصر أتجمعنا وائتلاف …