انضمام النائبة منى شاكر لحملة مع السيسي للحصاد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 11:14 مساءً
انضمام النائبة منى شاكر لحملة مع السيسي للحصاد

أعلنت حمله مع السيسى للحصاد اليوم عن إنضمام النائبة  المتميزة منى شاكر  عضو مجلس النواب عن دائرة  مركز ادفو بمحافظة اسوان  للحمله . و قد أعرب  محمد الجيلانى المنسق العام لقائمة فى حب مصر إتجمعنا و مدير حمله مع السيسى للحصاد عن شكره و تقديره للنائبة مني شاكر التى أعلنت إنضمامها اليوم معربا عن ثقته و ثقة جميع أعضاء الحمله فيها  و أن ما تتطلبه المرحله الحاليه من كافة الأعضاء هو الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس لإستكمال مسيره البناء و التنميه التى بدأها سيادته منذ توليه الحكم فى مايو 2014 و أننا بصدد جمع 10 مليون توقيع لإعادة إنتخاب الرئيس السيسى لفتره رئاسيه ثانيه .

و قد صرحت النائبة منى شاكر عن ثقتها فى الرئيس السيسى و اعربت عن سعادتها بإنضمامها للحمله و إنها لن تدخر جهدا لدعم الرئيس السيسى فى مسيرة بناء الوطن و الذى يتطلب تضافر جهود ابناء مصر جميعا فى تلك المرحله الحرجه التى تواجهه البلاد و أكدت أن مصر ستعبر من عنق الزجاجه مهما كانت التحديات الداخليه او الخارجية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.