انطلاق الموسم السياحى بموانى البحر الاحمر من مدينة السلام وصول 464 سائح و طاقم من جنسيات مختلفة لميناء شرم الشيخ البحرى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 8:50 صباحًا
انطلاق الموسم السياحى بموانى البحر الاحمر من مدينة السلام  وصول 464 سائح و طاقم من جنسيات مختلفة لميناء شرم الشيخ البحرى

كتب. جمال شوقى 

اعلن ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر انطلاق الموسم السياحى بموانى البحر الاحمر و رفع دجة الاستعداد القصوى بموانى شرم الشيخ و الغردقة و سفاجا استعدادا لبدء الموسم .

حيث استقبل ميناء شرم الشيخ البحرى صباح اليوم  السفينة السياحية NAUTICAو على متنها 675 سائح من جنسيات مختلفة و 396 طاقم و هى بطول 181  متر و عرض 25 متر و غاطس 6 متر و ترفع علم جزر المارشال .

و اضاف يوسف انه تم انهاء اجراءات الجوازات على متن السفينة اثناء دخولها للميناء لسرعة مغادرة السياح للميناء و زيارة مدينة شرم الشيخ و زيارة مناطق راس محمد و سانت كاترين و دهب و كامب حبيبة و نويبع نبق و وادى مندر و خليج نعمة و الاستمتاع بالرياضات المائية و رياضة الغوص و سياحة السفارى و الاستمتاع بشتاء شرم الشيخ  الدافىء و ذلك وسط اجراءات امنية مشددة .

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على مدير الميناء و كافة الجهات العاملة بالميناء بضرورة التنسيق لسرعة انهاء اجراءات التفتيش و الجمارك و الجوازات و تشديد الاجراءات الامنية للتأكيد على ان شرم الشيخ  مدينة السلام .

كما تم الزام التوكيلات و الشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين اثناء جولاتهم يرافقها سيارات شرطة السياحة و قوات التأمين و ذلك لجذب العديد من السفن السياحية و التأكيد على أن مصر بلد الامن و الامان .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.