الرئيسية / سياحة / انطلاق مهرجان مسقط 2017 في يناير المقبل

انطلاق مهرجان مسقط 2017 في يناير المقبل

%d9%85%d9%87%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%b3%d9%82%d8%b7-2017

كتب – محمد عمر :

تشهد سلطنة عُمان استعدادات مكثفة تمهيداً لانطلاق مهرجان مسقط 2017 في التاسع عشر من يناير المقبل ويستمر حتى الحادي عشر من فبراير القادم، إذ عقدت اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان اجتماعها الأول برئاسة المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء من مسئولي البلدية والجهات الحكومية المعنية ورؤساء اللجان .

يهدف مهرجان مسقط إلى تنشيط السياحة بالسلطنة ، وتعريف الجمهور والزوار بموروث وأصالة المجتمع العماني ضمن باقات متنوعة من الفعاليات والأنشطة.

وقد ناقشت اللجنة التصور العام المرفوع من اللجنة التحضيرية للمهرجان، والتي تم تشكيلها للتحضير والاستعداد لهذا الحدث، المتضمن أهم المقـترحات والرؤى المتعلقة بفعاليات المهرجان وأنشـطته، بالإضافة إلى استعراض أبرز الفعاليات والبرامج التي سوف تشملها الدورة المقبلة.

تحتضن حديقة النسيم العامة  وحديقة العامرات العامة فعاليات المهرجان ، إلى جانب بعض المواقع الأخرى ، كما ستتضمن الدورة المقبلة من المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة التي تم الأخذ في الاعتبار فيها الجانب الترفيهي والثقافي والفني والتوعوي والرياضي والتسويقي من خلال المعارض الاستهلاكية والتجارية والقرية التراثية وطواف عمان في دورته الثامنة ، والفعاليات الأخرى الخاصة بالأسرة والطفل، وكذلك مشاركة الجهات الحكومية والخاصة وغيرها من الفعاليات.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وفود سياحية من 4 دول تزور منطقة آثار تونا الجبل خلال 24 ساعة

أعلن مكتب تنشيط السياحة بمنطقة آثار تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا، عن استقبال وفد مكون …