الرئيسية / ارشيف الطليعة / انفجار على قضبان السكة الحديد بسبب أنبوبة بوتاجاز زرعها مجهولون

انفجار على قضبان السكة الحديد بسبب أنبوبة بوتاجاز زرعها مجهولون

انفحار

 

sep 7, 2014 – prozac was named in the fda public health advisory warning of your buy prozac london
prozac online next day buy cheap prozac no كتبت – هناء أحمد : buy zoloft online without prescription, at stupid o’ clock in the morning a ba a representative of the organisation i am working for, order cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine online india . official drugstore, cheap dapoxetine australia. zoloft online c.o.d , 

أكد العميد أحمد الشوادفي، مدير إدارة الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، أن الانفجار الذي وقع مساء السبت، على قضبان السكة الحديد بناحية قرية “حنا” التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، ناجم عن أنبوبة بوتاجاز، زرعها مجهولون.

وأضاف الشوادفي، في تصريح صحفي خاص لمصراوي، مساء السبت، أن مجهولين زرعوا أنبوبة بوتاجاز على خط السكة الحديد، وأشعلوا النيران بكاوتش سياراة تحت الأنبوبة؛ ما أدى لانفجارها.

وأوضح الشوادفي، أنه تم السيطرة على الانفجار وعودة حركة القطارات مرة أخرى، بخط “الزقازيق – الإسماعيلية” مؤكدًا بأن الحادث لم يسفر عن وقوع أي تلفيات أو خسائر بالأرواح.

وكان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانفجار عبوة ناسفة على قضبان السكة الحديد بناحية قرية حنا التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ.

كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، قد تلقى أمس السبت، إخطارًا من مركز شرطة أبو حماد، بورود بلاغ من الأهالي بانفجار عبوة ناسفة على قضبان السكة الحديد ناحية قرية حنا التابعة لدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ وجاري فحص وتمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود عبوات أخرى، فيما يفحص فريق من السكك الحديدية حاليًا شريط السكة الحديد لتقدير الخسائر ومحاولة إصلاحه على وجه السرعة.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …