الرئيسية / الرياضة / #اولتراس_العراة .. العار الاحمر !! (فيديو)

#اولتراس_العراة .. العار الاحمر !! (فيديو)

أولتراس العراة

بقلم/ عمرو عبدالرحمن

هل شاهدتم الفرق بين جماهير فريق الوداد المغربي وبين اولتراس العراة الذين سافروا ليكونوا عارا علي النادي الاهلي في مباراته المصيرية أمام الوداد في بطولة افريقيا قبل ساعات ؟

 

فاز الاهلي علي ملعب المنافس ووسط تشجيع جماهير الوداد .. ولو كان يلعب علي ملعبه وسط عصابات الاولتراس ربما كانت المباراة الغيت او اللاعبين تم خطفهم او الاستاد احترقت ارضيته .. كما حدث ويحدث وسيحدث من عصابات اولتراس اخوان العار .

 

إنه الفرق بين جمهور من البشر وقطيع من الحيوانات الضالة ، لا يعلم احد من مولهم لكي يركبوا طائرة اصلا ، ويسافروا الي بلد شقيق هو المغرب .. ثم نشروا لافتة تأبين للراحل طارق سليم ، كاتبين عليها (مات آخر الرجال المحترمين) .. ولو كان طارق سليم رئيسا للنادي الاهلي .. أو لو كان القائد / صالح سليم – حيا ، لسلم هؤلاء الرعاع فورا للسلطات ليتم تأديبهم بعد ان فشل أهاليهم في واجبهم نحو أبنائهم.

 

انه الفرق بين ادارة نادي محترمة تضع جمهور ناديها فوق راسها .. وبين ادارة ترضي بالاستسلام أمام سياسات لي الذراع والاستنطاع والرضوخ امام عصابة من ناشئي البلطجية او الـ( بلطجية جونيورز ) .. أو بلطجية تحت التجهيز.

 

انه الفرق بين ادارة حازمة تجاه مبادئ ناديها . ملتزمة بحماية جماهيرها ولاعبيها …… وبين ادارة مستغنية .. تترك لاعبيها نهبا لاعتداءات بربرية من عصابات مأجورة .. وترضي لجماهيرها ان تبقي ممنوعة عمدا من الاقتراب من أسوار أي ملعب بسبب جرائم عصابات اولتراس الارهاب .

 

 

  • بعيدا عن المقارنة الظالمة بين ادارتين وناديين ، لنتفق علي الحقائق البسيطة التالية:

 

 

أولا : قرار منع الجماهير من حضور المباريات كان بسبب جرائم ارتكبتها عصابات الاولتراس …. ( ولا نسينا!؟)

بل ان المباريات المقامة بالجماهير كانت حاضرة في أقسي لحظات الفوضي المدبرة التي عاشتها مصر بعد نكسة يناير الاسود ..

وكلما اقترب المسئولون في الدولة من اتخاذ قرار بعودة الجماهير ، تعمدت عصابات الاولتراس ، ارتكاب جرائم جديدة لمنع عودة الجماهير .

ثم تقوم الكابوهات – زعماء العصابة الارهابية – بابتزاز الاعلام والدولة بدعوي انهم يطالبون بعودة الجماهير وان الدولة هي التي ترفض …….( آل ايه مش عارفين ليه ؟؟؟؟؟؟) ..

عمر حد شاف سفالة بهذا الحد ؟

 

ثانيا : حرمان جماهير الاهلي تحديدا من حضور المباريات جريمة بشعة مع سبق الاصرار والترصد هدفها القضاء علي أكبر ركائز الرياضة المصرية . فلو سقط الاهلي سقطت الرياضة المصرية كلها علي الفور .

الامر نفسه ينطبق علي نادي الزمالك لولا وجود “رجل” بمعني الكلمة مهما اختلفنا علي مواقفه المثيرة للجدل ..

 

كما ان تكرار الجرائم يدل علي ان الجريمة مستمرة دون رادع ، بل ولا زالت عصابات اولتراس تحظي بدعم شخصيات بعينها في مجلس ادارة الاهلي .

وسكوت رئيس الاهلي علي هذه الجرائم وهذا الدعم يجعله مشاركا سلبيا بامتياز ، سواء بتهاونه أو بغفلته أو عدم ادراكه لخطورة ما يجري ..

 

ما يجري يا سادة هو جريمة ذبح الرياضة المصرية بالكامل.

 

ثالثا : الجرائم المتتالية لعصابات الاولتراس مثل حرق صالة الامير عبدالله الفيصل بالنادي الاهلي او حرق تاريخ وتراث وكنوز الرياضة في مبني اتحاد الكرة أو خطف وترويع لاعبي الاهلي في الفندق يوم مباراة سموحة الشهيرة أو الاعتداءات القذرة المستمرة علي الرجال بحق – رجل أمن مصر – دليل بلا لحظة تردد علي ان عصابة الاولتراس تحركها وتمولها جماعة الاخوان الارهابية التي اشترت حقوق ملكيتها كقطيع من البقر كان مملوكا لشلة جمال مبارك .. فتحولت الي قطيع من الخراف ضمن حظيرة الجماعة الارهابية ، وهدفها كما هو هدف الجماعة علي كل الاصعدة .. تخريب مصر : سياسيا . اقتصاديا – دينيا – ورياضيا .

 

  • ملحوظة: كانت آخر الجرائم هي تخريب استاد برج العرب – درة ملاعب مصر – علي ايدي حفنة من البرابرة والهمج عديمي التربية والاخلاق .

 

ومن قال انهم ( اطفال صغار ) او يقول لك ( قلة قليلة منهم ) او ينكر شبهات مصادر تمويلهم او يدافع عنهم ويصفهم بأنهم جماهير الاهلي .. فهو ارهابي ومجرم مثلهم تماما.. فالجروب كله قائم علي السمع والطاعة للكابوهات حتي ولو كانوا ثيران في برسيم .. تماما كالخرفان .. الاخوان .

 

وهكذا اصبح النادي الاهلي – اعظم اندية افريقيا ونادي القرن – ناديا للمطاريد المتسولين لملعب مستغني عنه اصحابه المعاتيه .. لكي يلعب عليه مبارياته هو و عصابته الارهابية .. التي يصر علي وجودها مهما كان الثمن . ويدافع عن حقها في تشجيعه بالعافية حتي لو خسر كل البطولات وانقطعت علاقة الجماهير بالرياضة ..

 

ونظرة واحدة لأعداد مشاهدي مباريات الاهلي مقارنة بمباريات الكرة الاوروبية تفضح الحقيقة العارية . ان الاهلي بدأ يفقد جماهيره المليونية الي الابد ..

 

ومبروك علي #اولتراس_العراة خرابة الاهلي – اخوان !ّ

 

  • حكاية أخونة الاولتراس

    https://www.youtube.com/watch?v=BMlDyqEOjbQ

المعروف ان اخونة الاولتراس يرجع تاريخها لحوالي عام من بعد نكسة يناير ، وبالتحديد بعد وصول جواسيس الجماعة الارهابية للحكم ، حيث تم شراء عدد قليل من كابوهات الروابط بعد التأكد من تأثيرهم فى الشارع.

 

ووفقاً لأحد أعضاء ألتراس أهلاوى، رفض ذكر اسمه، فإن العلاقة بين الإخوان والألتراس بدأت منذ أحداث محمد محمود عن طريق حركة حازمون بقيادة الارهابي المسجون حازم ابو اسماعيل – لكسب تأييدهم والتأثير على الجروب الذى ينتهج نفس أسلوب السمع والطاعة الاخوا سلفي .

 

و استطاع قيادى معروف شارك فى نكسة ٢٥ يناير استقطاب كابوهات من رابطة ألتراس أهلاوى هما (إدريس) وصلاح الشهير بـ” عبدينو “، عضو حركة كفاية التخريبية.

 

واستغلوا مذبحة بورسعيد وما تلاها من وقفات احتجاجية ومظاهرات في عقد اتفاقاً مع الرابطة يقضى بمساندتهم عدم استئناف النشاط الرياضى قبل صدور حكم المحكمة لصالح ضحايا الاولتراس في بورسعيد مقابل تأييد الألتراس للرئيس ودعم الجماعة فى انتخابات البرلمان.

 

وقال قيادى فى الرابطة، رفض ذكر اسمه، أن الأمر وصل وقتها إلى وعود بتأمين الرابطة من أى تدخل امني مما جرأهم علي ارتكاب جرائم اقتحام وتدمير مقر اتحاد الكرة والنادى الأهلى ومدينة الإنتاج الإعلامى لمنع أحمد شوبير ومدحت شلبى وخالد الغندور من تقديم برامجهم دون الخوف من أى عواقب .. واكد ان الدليل على ذلك هو عدم محاسبتهم على تلك الجرائم رغم مخالفتهم القانون حينئذ.

 

وقال أحد أعضاء رابطة ألتراس وايت نايتس زملكاوي أن الجماعة ارادت كسب ود الكابوهات بعد استيلاء الجاسوس محمد مرسى علي منصب الرئاسة بدعوي أن ابنه عمر  زملكاوي (!!)  

 

وقال المصدر إن أحد القيادات عرض سيارة حديثة على أحد الكابوهات اسمه ( مساكن ) كهدية لكنه رفض خوفاً من غضب أعضاء الجروب ، لكن فى النهاية نجحت مساعيه فى السيطرة على الرابطة بواسطة الدعم ووعود التأمين.

 

جدير بالذكر ان 3 عناصر من الألتراس تم حبسهم قبل شهور بعد القبض عليهم في احدي جرائم العدوان الارهابي باحدي المباريات ، تبين أنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية ، لاتهامهم بتنظيم مسيرات مرددين هتافات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

وهم:  “خالد رشاد مغازى”، و ” سامح محمد إبراهيم”، و “حسن محمد مبروك”، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 283 إدارى قسم الخانكة لسنة 2016، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

 

******

 

= اترككم مع رابط لصفحة اولتراس العار .. حيث الغالبية العظمي للمشاركات بالتعليقات والحسابات الشخصية من عناصر عصابة الاخوان واشكالهم النكسجية .

ومن بين مئات الكومنتات لن تجد واحدا إلا بألفاظ اقذر الشتائم …. التي لا تقال الا في علب الليل ولا علاقة لها أصلا بالرياضة ..

الي جانب الاراء السياسية الحادة جدا وكلها شتيمة موجهة باحتراف من الادمن لكي تمثل رأي جماعة جهاد المناكحة والارهاب وتحياتنا لأم ايمن وام الجرف واخوانها .. أعداء مصر والمصريين .

 

https://ar-ar.facebook.com/UltrasAhlawyCom/photos/?tab=album&album_id=1186970571328018

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …